بيان موقف الجبهة الوطنية الأردنية في أحياء هبة تشرين

– أكدت الجبهة الوطنية الأردنية أن من يشارك  بوقفة احياء هبة تشرين يمثل نفسه فقط وان الجبهة لن  تشارك في أي وقفة تصنع قراراتها باجتماعات خاصة وبتفرد وبمعزل عن بقية القوى والتيارات الوطنية، وتعلن من قبل أطراف معينة لا تؤمن بالعمل الجماعي.

وقالت الجبهة في بيان لها أن الجبهة مع تحقيق المطالب التي يسعى اليها ابناء الشعب الاردني والتي تؤثر على مجريات الحياة اليومية، والهدف الاسمى لنا في الجبهة هو تكريس الهوية الوطنية الأردنية.
وفيمايلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام رسوله الكريم

نسعى في  الجبهة الوطنية الأردنية ومنذ حوالي شهرين إلى عقد لقاء يجمع كافة التيارات والحراكات والشخصيات الوطنية المعارضة  بحيث يكون هذا اللقاء لجميع القوى الوطينة.

إن الجبهة الوطنية الأردنية مع
تحقيق المطالب التي يسعى اليها ابناء الشعب الاردني والتي تؤثر على مجريات الحياة اليومية، والهدف الاسمى لنا في الجبهة هو تكريس الهوية الوطنية الأردنية.

ومع أن أي تحرك يتطلب التواصل والتنسيق مع كافة القوى الوطنية لانجاحه، كون العمل الفردي والسرية واحتكار القرار وغموض التوجهات تؤدي حتماً إلى إفشال اي جهد وهذا ما اتسمت به الدعوة لإحياء هبة تشرين.

ولأننا لا نؤمن بالعمل الفردي واحتكار القرار والتفرد به،  فإن الجبهة الوطنية الاردنية لن تشارك في أي وقفة تصنع قراراتها باجتماعات خاصة وبتفرد وبمعزل عن بقية القوى والتيارات الوطنية، وتعلن من قبل أطراف معينة لا تؤمن بالعمل الجماعي.

وان من يشارك بهذه الوقفة يمثل نفسه فقط ولا يمثل الجبهة
المكتب التنفيذي  – الجبهة الوطنية الأردنية
تحريراً في 13/11/2022

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى