إنقاذ بطلة مسلسل “حب أعمى” من تحت الأنقاض

 

تمكنت فرق الإنقاذ في تركيا من إخراج عائلة الممثلة التركية الشهيرة ميليسا أصلي باموق من تحت الأنقاض والأنقاض ، بعد احتجازهم لساعات طويلة بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب أجزاء كبيرة من تركيا وسوريا.

 

وأعلنت بطلة مسلسل “الحب الأعمى” أنها تمكنت أخيرًا من الاطمئنان على جدتها وخالتها اللتين سبق أن دافعتا عن حياتهما قائلة: “نجا جدتي وعمتي ، الحمد لله”.

 

وكانت أسلي قد كتبت سابقًا على حسابها على تويتر: “جدتي لا تستطيع المشي ، إنها مريضة … هي وعمتي محاصران في المبنى … لا نعرف ما هي حالتهما الآن”.

 

ميليسا ليست النجمة الوحيدة التي تضررت عائلتها من الزلزال ، إذا عبر بعض الممثلين المعروفين في العالم العربي عن فقدانهم للتواصل مع عدد من أقاربهم الذين غطتهم الأنقاض. وكان من أشهر هؤلاء جاجري شيتناك بطل مسلسل “You Knock on My Door” بعد تعليق والدته لفترة من الوقت تحت الأنقاض. الأنقاض.

 

الممثل اوجور اصلان تأثر كثيرا عندما خرج باكيا في احدى الفيديوهات وناشد انقاذ عائلته قائلا “عائلتي محاصرة تحت الانقاض فلماذا لا يستطيع احد ان يساعد؟”

 

وأضاف في بيان آخر: “إنني أمضي يومًا سيئًا للغاية. أخي وزوجته ، برفقة أولادهم وأختي ، محاصرون تحت الأنقاض ولا أحد يساعدهم. لقد جئت لأتقبل أنني خسرت”. هم.”

 

وفي سياق متصل ، جاء العديد من النجوم الأتراك للانضمام إلى غرف العمليات والإنقاذ بهدف مساعدة المتضررين من الزلزال. أظهر أحد مقاطع الفيديو التي تم تداولها وجود كيفانج تاتيلتوغ ، كنعان إمرزالي أوغلو ، وإيرام هلفجي أوغلو ، وأوزجي وأوكتاي كاينارجا في مركز الدعم.

 

وفي مقطع فيديو آخر تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا ، ظهر ديميت أوزدمير وعائشة عائشين توران في مركز آخر لدعم المتضررين من هذه الكارثة ودعمهم.

 

من ناحية أخرى ، صب عدد كبير من الأتراك غضبهم على مشاهير الممثلين لأنهم لم يساعدوا في مراكز الإنقاذ ، ولم يعلنوا عن أي تبرع للضحايا. ومن أبرز هؤلاء الممثلة الشهيرة نسليهان أتاجول ، وكذلك شاتاي أولسوي وسيريناي ساريكايا ، حيث اعتبر عدد كبير من معجبيهم أنهم غائبون. على الساحة تماما ، بينما وصفهم آخرون بالمهملين في حق أهلهم الذين يمرون بهذه المحنة.

 

في سياق حديث ، أعلنت جميع القنوات التلفزيونية ومنتجي المسلسلات التركية توقفهم عن عرض وإنتاج كل المسلسلات حتى إشعار آخر حدادًا على ضحايا الزلزال.

 

تجاوز عدد قتلى الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا 20 ألفًا حتى الآن.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى