مجلس النواب ينظر اليوم بقضية النائب أسامة العجارمة

63

ينظر مجلس النواب اليوم بقضية النائب أسامة العجارمة، حيث ستعقد صباح الخميس، جلسة طارئة استثنائية، عقب انتهاء اللجنة القانونية من التحقيق في الموضوع.

وكان رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات، قرر إحالة النائب أسامة العجارمة، إلى اللجنة القانونية، لاتخاذ المقتضى القانون بحقه على ما بدر منه في الجلسة السابقة، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تطاول على هيبة مجلس النواب.

وأكد العودات في جلسة تشريعية الأربعاء، أنه منذ بداية دورة مجلس النواب التاسع عشر، كان الاحترام بين الجميع سيد الموقف، مشددا على أن كرامة كل زميل في هذا المجلس من كرامة المجلس.

واعتبر أن الفيديوهات المتداولة للنائب أسامة العجارمة وما تضمنته من ألفاظ صدرت بحق المجلس وزملائه، أمر مرفوض، قبل أن يتم تحويل ذلك إلى اللجنة القانونية للتحقيق فيها.

وقبيل انتهاء الجلسة التشريعية التي عقدها المجلس لمناقشة مشروع قانون غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وجه النائب أسامة العجارمة، كلمة لزملائه في المجلس لتوضيح ما بدر منه، حيث أكد لزملائه في المجلس أنه يحترم ما يفرضه عليه وعلى النواب النظام الداخلي للمجلس.

وقال العجارمة إنه متطرف في الدفاع عن الوطن وأبناء شعبه، قائلا: “كل واحد فيكم جاء يملأ الغضب بذلك الشأن الكبير مع تأكيدي المستمر لما تفرضه علينا مواد النظام الداخلي وما كانت انتفاضتي تلك أقل شأنا مما كان في قلوبكم من انتفاضة حرة عزيزة”.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!