هنيه يهاتف النائب صالح العرموطي ويثني على موقف الشعب الأردني .. تفاصيل

58

اثنى اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) على موقف الشعب الأردني على موقفهم و دعمهم ووقوفهم مع المقاومة الفلسطينية، جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية مع النائب صالح العرموطي.

 

وقدم هنية خلال الاتصال الشكر لمجلس النواب الأردني على موقفه الداعم للمقاومة.

 

 

وتاليا ما جاء في اتصال هنية مع النائب صالح العرموطي:-

 

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله قائد المجاهدين الغر المحجلين ..

تحية شكر وعرفان ووفاء للمجاهدين وقادتهم الأبطال الأشداء

 

تلقيت قبل قليل مكالمة هاتفية عزيزة وغالية من رجل مجاهد شجاع وصاحب مروءة وعزيمة لا تلين يقود معركة النصر و التحرير ضد العدو الصهيوني الغاصب سخّر حياته لله من أجل الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك و القضية الفلسطينية و تحرير كامل التراب الفلسطيني بعزيمة متسلحا بالإيمان والعلم والعمل والإرادة واليقين والعزيمة والقوة والبأس الشديد حافظا لكتاب الله وحوله مجاهدين و فرسان يقدمون التضحيات الجسام في سبيل الله للدفاع عن الأرض و العرض والمقدسات بعد تحقيقهم النصر المؤزر على العدو الصهيوني وإعادة الكرامة و العزة والمجد والردع والتوازن للأمة العربية و الإسلامية رغم الحصار الظالم لمدة خمسة عشر عاما على شعبنا في غزة، غزة الإيمان والعزه غزة الصمود والتضحية والفداء والصبر .

 

هاتفني قبل قليل ليشكر و يثني على موقف الشعب الأردني على موقفهم و دعمهم ووقوفهم مع المقاومة الفلسطينية كما قدم الشكر لمجلس النواب الأردني على موقفه الداعم للمقاومة .

 

إنه المجاهد الصادق الأمين رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الأخ الفاضل إسماعيل هنيه أبو العبد ربي يحفظك أيها الرجل المجاهد الشجاع الحر المقدام دمت سالما أبيا وفيا ترعاك عناية الرحمن ويحفظ ربي المسجد الأقصى المبارك و الشعب الفلسطيني البطل حامل لواء النصر و المجد و العزة .

 

أشكرك أيها الفارس المؤمن المجاهد رمز التضحية والنضال على إتصالك و حديثك الذي مسّ شغاف القلب وهو يحمل هم الأمة وعزها وسؤددها وحديثك عن مجريات الأحداث والمجاهدين والمرابطين في بيت المقدس وغزة .

اترك رد

error: المحتوى محمي !!