جامعة فيلادلفيا تكرم الفائزين في الملتقى السنوي للإبداع والريادة الثاني للعام 2020/2021

انطلاقاً من حرص جامعة فيلادلفيا على تكريم المبدعين نظم مركز الإبداع والحاضنات وعمادة البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة حفل تكريم الفائزين في ملتقى الابداع والريادة الثاني للعام 2021. رعى الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ،وبحضور الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد البحث العلمي والدراسات العليا ومدير مركز الابداع والحاضنات والدكتورة رائدة خليل رئيسة قسم التغذية السريرية والحميات رئيسة اللجنة التحضيرية للملتقى الابداع حيث منح الفائزين الأوائل جوائز مالية وشهادات ودرع الجامعة تقديراً على جهودهم المتميزة.

وقد ضم ملتقى الابداع والريادة الثاني للعام 2021 ،(73 ) مشروعا بواقع (96) مشاركا في حقول مختلفة ،ضمت مشاريع الأعمال الريادية، ومشاريع خدمة المجتمع، والبحوث التطبيقية، والأعمال الفكرية والأدبية المحكمة والأعمال الفنية الإبداعية. وهدف الملتقى إلى عرض أفكار وتجارب الباحثين في مجالات الإبداع والابتكار وريادة الأعمال لتشجيعهم على التفكير الإبداعي باعتباره الثروة الحقيقية للأمم في القرن الحادي والعشرين..

وفي نهاية الحفل شكر رئيس الجامعة اللجنة المنظمة التي اشرفت على الملتقى على جهودهم المبذولة واكد على ضرورة الاستمرار في عقد مثل تلك الملتقيات تشجيعا للإبداع والابتكار والريادة مهنئا جميع الطلبة الفائزين وبدورهم عبر جميع المشاركين عن شكرهم وامتنانهم للجامعة على عقد مثل هذه النشاطات المفيدة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى