نيكولاس كيج يعترف: رفضت «ذا ماتريكس» من أجل عائلتي!

فجر النجم الأمريكي نيكولاس كيج مفاجأة مدوية عقب كشفه عن قائمة الأفلام التي رفض المشاركة فيها لأجل عائلته، خاصة مع ضمها لأعمال فنية ضخمة حصدت نجاحات قياسية.

 

وكشف كيج خلال مقابلته مع مجلة «بيبول»، أن لعائلته الأولوية في ترتيب حياته المهنية خاصة عندما يتعلق الأمر بالدخول في عمل جديد، ما دفعه لرفض مشاريع فنية استثنائية أبرزها فيلم الخيال العلمي الشهير «ذا ماتريكس» وفيلم الفانتازيا الملحمية «ذا لورد أوف ذا رينغز» المنتج في 2002.

 

وفسر كيج صاحب 57 عاما، رفضه لكلا العملين بعدم رغبته في تركه منزله، وأنه يريد قضاء مزيد من الوقت برفقة ابنه “ويستون” صاحب 31 عاما الذي يعمل حاليا ممثلا ومنتجا سينمائيا، خاصة أن رحلة تصوير كلا العملين تطلب السفر لنيوزيلندا وأستراليا لمدة 3 سنوات كاملة.

 

ولدى كيج أيضا ابن آخر يدعى “كال” في 16 من عمره كما ينتظر مولودا جديدًا من زوجته الخامسة “ريكو شيباتا”، صاحبة 26 عامًا، التي تزوجها العام الماضي في حفل بسيط بلاس فيغاس الأمريكية.

واختار النجم للمولود الجديد اسم “لينون أوج”، المستوحى من أغنية البيتلز المفضلة لدى كيج “عبر الكون” من ألبوم عام 1970.

 

وينتظر نيكولاس كيج، حاليًا طرح فيلمه الجديد The Unbearable Weight Of Massive Talent ويؤدي فيه شخصية نجم يمر بنهاية مسيرته المهنية ويواجه مشكلات شخصية وعائلية، ويكافح للوصول للدور ينقذه من اعتزال الفن ومن المنتظر عرض الفيلم في 22 إبريل الجاري

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى