ابنة الراحل مارادونا تكشف حقيقة صادمه حول قميصه المعروض في المزاد

يستعد قميص الراحل دييغو مارادونا في 20 إبريل الجاري، للمنافسة على لقب أغلى قميص في العالم عقب إعلان دار “سوذبيز” عرضه في مزاد علني بسعر 5 ملايين دولار.

وقبل أيام قليلة من المزاد فجرت إحدى بنات النجم الأرجنتيني مفاجأة من العيار الثقيل بعد تأكيدها أن القميص المنتظر عرضه ليس القميص الذي سجل فيه هدفيه الشهيرين في مرمى إنجلترا.

وأشارت ” دالما مارادونا” في تصريحاتها للصحف الأرجنتينية، إلى أن القميص الذي بحوزة “ستيف هودج” لاعب إنجلترا في تلك المباراة عقب صفقة تبادل القمصان مع مارادونا، ارتداه والدها خلال الشوط الأول من المباراة التاريخية في 1986.

وأكدت دالما قول والدها إنه من المستحيل إهداء “هودج”، لقميص حياته الذي سجل فيه هدفي الأرجنتين خلال فوزه على إنجلترا 2-1 في ربع نهائي مونديال المكسيك خاصة مع اختيار هدف ماردونا الثاني كهدف القرن.

وصرحت دالما قائلة “القميص الحقيقي، ليس بحوزة والدتي، ولا أريد الكشف عن هوية الشخص الذي يملكه. كل ما نريد أن نقوله إن هذا القميص ليس هو المعروض للبيع”.

وفي أول تعليق من دار “سوذبيز” على تصريحات ابنة “مارادونا”، أكدت الدار وجود قميص آخر ارتداه الراحل في أحداث الشوط الثاني لكن هناك فروقًا واضحة بين القميصين.

وأكدت الدار خضوع القميص المنتظر عرضه بالمزاد لدارسات متعددة للتأكد من كونه القميص الذي ارتداه مارادونا في الشوط الثاني عند تسجيله للهدفين.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى