هندسة الإسراء تنظم محاضرة علمية في اكاديمية السنار الحديثة بعنوان ” النظم الحديثة في تصميم المباني التعليمية “

هندسة الإسراء تنظم محاضرة علمية في اكاديمية السنار الحديثة بعنوان ” النظم الحديثة في تصميم المباني التعليمية ”

نظمت كلية الهندسة / قسم العمارة محاضرة علمية في اكاديمية السنار الحديثة بعنوان “الطرق الحديثة في تصميم المباني التعليمية ” .
القى المحاضرة الدكتور مؤمن أبوعرقوب ( رئيس قسم هندسة العمارة ) وتضمنت كيفية التصاميم الهندسية المختلفة للمدارس والمراكز التعليمية في مناطق مختلفة في اوروبا والعالم والنظم التدريسة المتوافرة في دول مثل المانيا, النمسا, السويد, الدنمارك والولايات المتحدة الامريكية متمثلة في النظم الحديثة في تصميم المباني التعليمية و تم تقديم عرض تفصيلي للطلبة عن دور المدارس في توجيه الطلبة لاختيار تخصصاتهم الجامعية مستقبلا.
وتخللت المحاضرة كيفية الاستفادة من هذه النظم التربوية المختلفة في العالم واساليب تنفيذها وعملية الاستفادة منها في الاردن لانها ستعود بنتائج ايجابية ملموسة للعملية التربوية للطلبة والمدرسين في الاردن.
كما دعا الدكتور مؤمن أبو عرقوب أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بزيارة الجامعة للتعرف عليها وعلى مرافقها والعاملين فيها وعلى التخصصات الموجودة ليسهل على الطلبة اختيار تخصصاتهم الجامعية ، مؤكداً بأن الجامعة ستقوم بتقديم كافة التسهيلات للطلبة الجدد للتسجيل في الجامعة .
ومن الجدير ذكره قدم مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية الشكر الجزيل إلى جامعة الإسراء ممثلة برئيس الجامعة على جهودهم وتوجيهاتهم للتواصل مع المدارس وعقد مثل هذه الندوات الهامة للطلبة واعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة على أمل أن تقوم الأكاديمية بزيارة الى الجامعة في بداية العام 2023.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى