حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين

نهـــــــار الاحد ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع بقائها اقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليـــــــــــلاً: الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اما يوم الاثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تسود أجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية.

التحذيرات ليوم الاثنين :
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً بسبب الغبار في مناطق البادية.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى