توقيف 3 عاملين بمركز إيواء عن العمل

61

قرر وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح توقيف ٣ موظفين عن العمل في احدى المراكز الايوائية التابعة للوزارة وذلك بعد تعرض احد النزلاء للضرب المبرح من قبل هؤلاء الموظفين وفق ما ثبت من خلال كاميرات المراقبة .

وقال المفلح لـ”جراسا” أن التوقيف عن العمل سيستمر لحين انتهاء لجنة التحقيق المختصة من أعمالها ، ليصار الى تطبيق ما ستوصي به اللجنة.

وشدد المفلح على ان ما حدث في هذا المركز لايمثل جميع المراكز وانما هي حالة شاذة لايقاس عليها .

وأشارت وزارة التنمية في بيان لها أنه فور اكتشاف تفاصيل حادثة الاساءة من خلال كاميرات المراقبة، قام الوزير بتشكيل لجنة للتحقق من الحادثة وتم توقيف ثلاثة موظفين عن العمل ولحين الإنتهاء من أعمال لجنة التحقق ، تمهيدا بإحالة الملف واي متورطين إلى الادعاء العام بتهمة الإساءة للمنتفع.

وأكدت الوزارة أنه لن يتم التهاون مع أي شخص أو موظف في أي مركز أو دار إيواء سواء التابعة لوزارة التنمية أو في القطاع الخاص يسيء إلى أي منتفع ، وانها ستتخذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية الازمة بحق كل من يسيء .

هذا وكان الوزير المفلح تفقد المنتفع واطمأن عليه وأكد خلال الزيارة أن حماية المنتفعين في كافة دور الإيواء الخاصة و الحكومية واجب علينا، وتقديم كافة أشكال و برامج الدعم لهم ،وأن حقوق المنتفعين لن يتم التهاون به .

اترك رد

error: المحتوى محمي !!