. مفتي سراييفو “نجاد غرابوس” يشكر معالي الوزير “آل الشيخ”: “المؤتمر مهم في تعميق الفهم المتبادل للعمل الإسلامي”

 

 

مكة المكرمة_بسام العريان

 

أكد مفتي سيراييفو بالبوسنة والهرسك فضيلة الشيخ نجاد غرابوس، أن زيارة المملكة العربية السعودية مصدر سعادة دائم لجميع المسلمين، ذلك أنها تعمل دون كلل على خدمة الإسلام والمسلمين ليس فقط ضمن حدودها الجغرافية، وإنما في جميع أنحاء العالم.

 

وتقدم المفتي البوسني نجاد بخالص الشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على تنظيمه مؤتمر “تواصل وتكامل” في ربوع مكة المكرمة، لما له من أهمية في تعميق الفهم المتبادل للعمل الإسلامي مع الإدارات الدينية والمشيخات وخاصة مع المملكة العربية السعودية، التي تبذل جهودا كبيرة بهدف تعزيز العمل الإسلامي والارتقاء به على المستوى الدولي.

 

وأشاد فضيلة المفتي غرابوس بالخبرات الكبيرة التي تمتلكها المملكة في مختلف المجالات، ولا سيما في مجال التعليم والعمل الديني والوقفي، وبجهودها الجبارة في تعزيز السلم العالمي، “ولذلك يقصدها المسلمون بغرض الاستفادة من هذه الخبرات الكبيرة ونقلها إلى بلدانهم، وتوطيد روابط التعاون معها”.

 

وتنظم المملكة ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المؤتمر الدولي (التواصل مع الإدارات الدينية والإفتاء والمشيخات) تحت شعار “تواصل وتكامل”، بمشاركة 150 عالما ومفتيا من 85 دولة، وذلك في ربوع مكة المكرمة يومي الـ 26 و27 من محرم الجاري لعام 1445.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى