لهذا السبب هاري وميغان يعودان الى بريطانيا مع طفليهما!

أعلن الأمير البريطاني هاري وزوجته، ميغان ماركل، حضورهما احتفالات جدته ملكة بريطانيا، إليزابيث ‏الثانية وذلك بمناسبة مرور 70 عامًا على جلوسها على العرش والمقامة خلال شهر حزيران/يونيو القادم.

 

ومن المُقرر أن يحضر الأمير هاري وزوجته، الاحتفالات الى جانب طفليهما، آرتشي وليلي، حيث ستكون هذه المناسبة هي المرة الأولى التي تلتقي فيها ابنة، الأمير هاري وميغان، “ليلي” البالغة من العمر 11 شهرًا بالملكة إليزابيث.

من جهة أخرى، أكد قصر باكنغهام في بيان له، أن الأمير هاري وميغان ماركل لن ينضما إلى ملكة بريطانيا على شرفة قصر باكنغهام، من أجل حضور عرض “Trooping the Colour”لأن أفراد العائلة المالكة فقط الذين يقومون بمهام نيابة عن الملكة، سيظهرون على الشرفة هذا العام.

 

أيضًا الأمير أندرو، نجل ملكة بريطانيا، لن يقف الى جانبها في الشرفة الملكية، وذلك بعد تنحيه عن واجباته الملكية، عقب قضية الاعتداء الجنسي المدنية، التي تمت تسويتها حاليًا، ورفعت ضده في أميركا.

 

وكان دوق ودوقة سسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان قد أعلنا في عام 2020 تنازلهما عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل لتحقيق الاستقلال المالي وقد اتخذا القرار بعد شهور من التفكير وذلك بعدما عبرا عن تذمرهما من أضواء الإعلام المسلطة عليهما وهما يُقيمان حاليًا في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى