المؤبد لممرضة قتلت جارتها لسرقتها…. أرادت اجراء تكميم معدة

قضت محكمة جنايات بورسعيد، قبل قليل، بمعاقبة ممرضة بالسجن المؤبد، لإدانتها بقتل جارتها بغرض سرقة أموالها، لرغبة المتهمة في إجراء عملية «تكميم معدة»، للتخلص من سخرية زوجها بشكل دائم منها بسبب زيادة وزنها.

 

عقدت المحكمة جلستها اليوم الاثنين، برئاسة المستشار جاد حلمي، بعد أن تم تأجيل المحاكمة أمس الأول السبت، بناءً على طلب من محامي الممرضة المتهمة بقتل جارتها المُسنة، بغرض سرقة أموالها.

 

وادعت المتهمة أن زوجها كان يتنمر عليها، بسبب أنها «تخينة»، وأنها فكرت في سرقة جارتها لتجري عملية «تكميم معدة»، وأنها لم تقصد قتل المجني عليها، وأنها أقدمت على قتلها خوفاً من افتضاح أمرها، بعد أن شاهدتها المجني عليها أثناء قيامها بسرقة مشغولاتها الذهبية.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المجني عليها وتُدعى «هانم أبو خاطرة»، كانت ترعى المتهمة «دينا مشالي»، ممرضة، لدرجة أن السيدة المُسنة قدمت كل الدعم والمساعدة للممرضة حتى زواجها، نظراً لظروف والدتها الضريرة، ووالدها الذي ترك المنزل ولم يهتم بهما.

البحث الجنائي يكشف تفاصيل الجريمة

وكشف رجال البحث الجنائي في مديرية أمن بورسعيد تفاصيل مقتل سيدة مُسنة، تُدعى «هانم أبوخاطرة»، في مدينة بورفؤاد، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء مقتلها جارتها، التى قامت بإنهاء حياتها بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية.

 

اكتشف الحادث زوج ابنة المجني عليها، عندما لم تجب على اتصال ابنتها، فأرسلت زوجها فجراً ليطمئن عليها، إلا أنه فوجئ بحماته ملقاة على الأرض، واختفت مشغولاتها الذهبية من المنزل، واستغاثوا بسيارة الإسعاف، نظراً لأنها مريضة تعاني من الضغط والسكر، ولكن تبين وجود آثار دماء على جسدها.

 

 

وأشارت التحريات إلى احتمال أن زوج ابنة المتوفاة وراء قتلها، لكن اتصالاً هاتفياً أجرته المتهمة مع جارتها، أظهر أنها جاءت إلى شقتها، وبتتبع تليفون المشتبه بها، تبين أنها قامت ببيع مشغولات ذهبية في القاهرة، كما أظهرت التحريات أن المشغولات الذهبية هي ملك المتوفاة.

 

ودلت التحريات على أن المتهمة قامت بسرقة المُسنة، وعندما شاهدتها قامت بصدم رأسها في الأرض وبكرسي خشبي، مما أسفر عن وفاتها، وتركتها جثة هامدة.

 

تقرير الطب الشرعي يُظهر مقتل المُسنة بضربة في الرأس

وقال أحمد عبد اللطيف، ممثل الدفاع عن أسرة المتوفاة، إنه تبين من تقرير الطبيب الشرعي، أن المجني عليها المُسنة توفيت بسبب تلقيها ضربة قوية على الرأس، أدت إلى وفاتها، حيث أمرت النيابة العامة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت قرارها المتقدم بمعاقبة المتهمة بالسجن المؤبد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى