Talmix وKhibraty يتعاونان لإحداث ثورة في استقطاب المواهب التجارية حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت كل من Talmix، سوق استقطاب المواهب التجارية العالمية، وKhibraty، سوق التوافق الرقمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ذائعة الصيت، اليوم عن شراكة استراتيجية لتزويد الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنهج وتجربة فريدة من نوعها للوصول إلى المواهب التجارية والاستشارية. تعكس هذه الشراكة حجم الطلب المتزايد على الخبرات والمهارات المتخصَّصة في المنطقة والاعتماد السريع للنماذج حسب الطلب لتكوين قوة عاملة موسَّعة.

تجمع هذه الشراكة بين Talmix وKhibraty بين الخبرة والشبكات وتقنيات المنصات المبتكرة لتزويد العملاء بحل شامل ومبسط، وزيادة المعرفة الإقليمية العميقة لـ Khibraty وشبكة المواهب من Talmix. سيتمكن العملاء الآن من استغلال قدرات مجموعة واسعة من المواهب والاستفادة من عملية مبسطة وفعالة لإشراك المواهب المناسبة لتلبية احتياجات العمل الخاصة بهم.

قال Sandeep Dhillon، الرئيس التنفيذي لـ Talmix: “يسرُّنا عقد هذه الشراكة الاستراتيجية مع Khibraty”. “تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ارتفاعًا هائلاً في الطلب على الخبرة رفيعة التخصُّص، ويجمع تعاوننا بين شبكة Talmix العالمية من المتخصصين التجاريين أصحاب الكفاءات العالية وحجم المعرفة والتواجد العميقين التي تتمتع بها Khibraty. نعتبر هذا الأمر وسيلةً لإحداث ثورة في كيفية استفادة الشركات من المواهب حسب الطلب ودفع النمو في هذه السوق سريعة التطور “.

حظت Khibraty بمكانة مرموقة واكتسبت تقديرًا كبيرًا كسوق رقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن إدراكها القوي للديناميكيات المحلية يجعلها شريكًا مثاليًا لـ Talmix للاعتماد على وجودها وحضورها الطاغي في المنطقة.

أعربت Caroline Ayoub، مديرة العمليات في Khibraty، عن سعادتها بقولها: “هذه الشراكة تغير قواعد اللعبة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال توحيد جهودنا مع Talmix، فإننا نضع حلاً للمواهب يلبي الاحتياجات المحددة للمنطقة ورغبتها في رفع مستوى المهارات في المواهب المحلية. ستُمكِّننا رؤيتنا المشتركة المرتبطة بتعزيز الاستفادة من القوى العاملة الموسَّعة من تقديم حلول تحويلية للعملاء والارتقاء بمنظومة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

Talmix وKhibraty هما عضوان في مجموعة “Freelancer First Study Group”، وهي مجموعة مكوَّنة من 15 مديرًا تنفيذيًا للمنصة التي تأسست على يد قادة الفكر في الصناعة Jon Younger وMatt Mottola، بفلسفة مشتركة لتوفير قدر أكبر من النجاح المالي والمهني والشخصي لملايين المهنيين المستقلين الذين يجعلون ثورة العمل الحر ممكنة.

وواصل Sandeep Dhillon حديثه قائلاً: “لقد قدمت هذه المجموعة توجيهًا واضحًا لدعم المواهب المستقلة وتطويرها وإنه لشرف كبير لي المشاركة فيها، كما يوضح عقد هذه الشراكة أن التعاون عنصر لا غنى عنه في دفع هذا النجاح”.

وبتضافر جهودهما معًا، تستهل Talmix وKhibraty عهدًا جديدًا لاستقطاب المواهب التجارية حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يمكّن الشركات من الاستفادة من الخبرات العالمية ودفع النمو المستدام.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى