بعد إشاعة وفاته…. يسرا وبوسي والدغيدي مع سمير صبري

69

حرصت النجمات يسرا وبوسي وابنتها مي نور الشريف وإيناس الدغيدي وغيرهن، على الوقوف بجانب الفنان المصري سمير صبري، لدعمه ومساندته بعد إشاعة وفاته التي راجت في الأيام القلية الماضية، قبل أن يخرج لنفيها.

 

ووثقت المذيعة بوسي شلبي أجواء اللقاء الذي جمع النجمات بصديقهن سمير صبري، واطمأنوا على حالته الصحية والنفسية، وعلقت الأولى: “أحلى أصحاب الآن مع حبيب قلبنا سمير صبري.. ربنا يخليك لينا”.

 

وتفاعل الجمهور وعدد من النجوم مع لقاء الفنانين، أو كما وصفوه بلقاء “الأحبّة”، فوضعت النجمتان ليلى علوي ورانيا فريد شوقي، قلوب حب في تعليقاتهما على الصور، فيما وجه الجمهور عشرات الرسائل الداعمة والمساندة لصبري.

 

وجاء في تعليقات المتابعين: “سبحان الذي يغير ولا يتغير…بقا هي دي بوسي الجميلة، اه يا زمن”، “مي نور الشريف بقت قمرين”، “الله ع هالجمعة الحلوة من احلى الفنانين الكبار بحبكم كتير والله يطول بعمرك يا فنان يا رائع سمير صبري”.

 

 

وكانت عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر، الفنانة نهال عنبر، قد نفت إشاعة وفاة سمير صبري، ونشرت صورته على حسابها بإنستغرام، وكتبت: “الحمد لله الاستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والاشاعات الغريبة الي بتطلع علي الفنانين مش فاهمة سببها ايه ربنا يخليك لينا يا استاذ يا عظيم” فيما أعرب سمير صبري وفقًا لـ”فوشيا” عن غضبه من انتشار إشاعة وفاته، مؤكدًا أنه بصحة جيدة وليس لديه علم بمصدر الإشاعة التي وصفها بـ”السخيفة”.

وقال صبري: “فوجئت خلال الساعات الماضية بانتشار خبر وفاتي، وهو الأمر الذي أثار قلق أهلي وأصدقائي، إذ لم تتوقف الاتصالات للاطمئنان علي، وبصراحة شديدة الوضع أصبح “سخيفا”، وكل فترة تتردد مثل هذه الشائعات على الفنانين، ولا أعرف ما الهدف منها وما يدور في ذهن من يطلقها، فهو بالتأكيد شخص غير طبيعي وليس لديه ضمير لأنه يتسبب في فزع للمقربين”. وتورطت الفنانة مديحة حمدي، بنعي صبري عبر حساباتها الرسمية، قبل أن تقوم بحذفها بعد التأكد من عدم صحة الخبر، حيث كتبت، “وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم أهلك وجمهورك الصبر والسلوان”.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!