رد فعل هنا الزاهد بعد خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر، مؤشرات التريند في مصر الساعات الماضية، بعد إعلان خطبتها على الفنان هشام جمال، الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور.

وأعاد الجمهو تداول الأخبار التي كانت انتشرت في وقت سابق، بأن وجود علاقة بين الفنانة الزاهد وهشام جمال، قبل زواجها من الفنان أحمد فهمي.

رد فعل هنا الزاهد بعد خطبة هشام جمال وليلى زاهر
وانتشرت تلك الأخبار بعد قيام هشام جمال بنشر صورة له برفقة هنا الزاهد وعلق عليها: “أهم حاجة عندي”، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح ارتباطهما في تلك الفترة.

كما هنأت الفنانة هنا الزاهد المنتج هشام جمال سابقا بمناسبة عيد ميلاده عبر صفحتها على موقع إنستجرام، حيث نشرت مجموعة صور لهما وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت طيب يأهم إنسان عندى فى الكون”

وخلال الساعات الماضية، رصد الجمهور رد فعل هنا الزاهد على خبر خطوبة هشام جمال، حيث تجاهلت تلك الأنباء و نشرت صورة لها برفقة الفنانة ميرنا جميل عبر ستوري على “انستجرام”.

كما نشرت هنا الزاهد منذ أيام صور من عيد ميلادها ظهرت فيها بفستان أسود وبلالين سوداء، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح أنها حزينة وتعبر عن الوحدة.

وبارك الفنان أحمد زاهر لابنته والفنان هشام جمال بمناسبة قرأة فتحتهم، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو”إنستجرام”.

ونشر زاهر صور من حفل قرأة الفاتحة بين ابنته ليلي احمد زاهر والفنان هشام جمال، وعلق قائلا:”الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي وصاحبي هشام جمال”.

وتابع: “كل التمنيات الطيبه للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى