معرض (عقاري جو 2021) محطة مضيئة في ظروف صعبة

2٬054

ينظم موقع عقاري جو معرضه السنوي بنسخته الخامسة ( عقاري جو اكسبو 2021 ) في ظل ظروف اقتصادية و صحية صعبة ، حيث يسعى عقاري جو من خلال المعرض على استقطاب آلاف من الزوار ، فضلا عن المساهمة بتوفير بيئة عقارية مناسبة لتوقيع صفقات تجارية بمختلف الاستثمارات و التسهيلات التمويلية من قبل شركات محلية و اجنبية .

و يشكل المعرض بنسخته الخامسة قيمة اضافية بإعطاء قوة دفع للقطاع العقاري وزيادة نشاطه ، بعد فترة من الركود بسبب جائحة كورونا ( كوفيد 19) وفرصة فريدة للمستثمرين والأفراد للتعرف عن قرب على واقع السوق العقاري ، ويجمع المعرض أكبر الشركات العقارية الإسكانية الرائدة في مجال العقارات في الأردن بالإضافة إلى شركات عالمية وعربية لتصل الخدمة إلى المهتمين بالعقارات من الأردنيين والمقيمين في الخارج.

ويشارك في المعرض لهذا الموسم عدد كبير من المستثمرين ورجال الاعمال العرب والاردنيين من مختلف القطاعات ودول عديدة منها (الاردن – مصر – تركيا ) ، ويشمل المعرض قطاعات الاستثمارات العقارية الحديثة في المملكة والمنطقة العربية، كما سيتم الإعلان والكشف عن إقامة عدة مشاريع ضخمة في العاصمة عمان وغيرها. .

وصرح المدير التنفيذي لــ عقاري جو محمد عبدالخالق، انه قدم دعوة للقطاعين العام والخاص للتعاون والمشاركة الفاعلة لتحقيق الهدف الذي يحقق النمو في مؤشرات الأداء وتحريك عجلة الإقتصاد المحلي، خاصة بعد فترة التراجع والركود في حجم الانشاءات العقارية لتداعيات فرضت نفسها من خلال جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على جميع المستثمرين و المطورين و المحافظ العقارية المملوكة للدوائر الحكومية والبنوك، خاصة وان معرض “Aqari jo Expo 2021” له تجربة ناجحة بشهادة خبراء وشركات مختصة ومشاركين وما تحدثت عنه وسائل الاعلام المحلية والعربية من خلال اقامة اربعة معارض سابقة في العاصمة الاردنية عمان.

حيث من الجدير بالذكر ان المعرض تحت رعاية وزير الاشغال العامة و الاسكان المهندس يحيى الكسبي وافتتحته مندوبة عنه عطوفة جمانة عطيات المدير العام للمؤسسة العامة للاسكان و التطوير الحضري ويستمر حتى تاريخ ٨-١٠-٢٠٢١

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!