“إل جي إلكترونيكس” تكشف النقاب عن تشكيلة 2020 من شاشات ULTRA المثالية للمهنيين ولممارسي الألعاب

 أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن نيتها كشف النقاب عن جيل جديد من شاشات ألترا Ultra، على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 والمصممة خصيصاً لتعزيز تجربة المستخدمين والانتقال بها إلى مستويات أكثر تقدماً، وذلك من خلال التصميم المتميز والأداء المتفوق الذي تتسم به هذه الشاشات. وتشتمل شاشات ألترا Ultra من تشكيلة 2020 التي ستعرضها “إل جي” خلال المعرض على شاشات UltraFine™، وشاشات UltraGear™، فضلاً عن شاشات UltraWide™، وهي الشاشات التي حازت جميعها على جائزة المعرض للابتكار.

وتمتاز شاشات UltraFine™ (Ergo) طراز UN880 من تشكيلة 2020 من “إل جي” المصممة بقياس 32 بوصة، وبدقة 4K بتقديمها لحل مريح ومبتكر ينطوي على قيمة نوعية فريدة، وذلك مع مفهومها الذي يجمع بين العناصر الرئيسة الثلاثة لصورة غاية في الدقة والجودة، مشتملة على التصميم المريح، ومنفذ الناقل التسلسلي USB نوع C لأداء لا مثيل له وراحة غير مسبوقة للمستخدم، هذا فضلاً عن البيئة المنظمة مع سطح المكتب المميز، سواء في المنزل أو مكان العمل. هذا وقد صممت “إل جي” شاشات UltraFine™ (Ergo) ألترا فائقة الوضوح بدقة 4K من تشكيلة 2020 بالاعتماد على الإرث التصميمي الذي تشتهر به سلسلة شاشات UltraFine™ خاصة فيما يتعلق بجودة الصورة المذهلة، والذي تم تعزيزه بمزايا جديدة أكثر تطوراً لتلبية احتياجات المهنيين ومن يقضون أوقاتاً طويلة في العمل خلف مكاتبهم، خاصة من حيث القدرة على إنتاج صور عالية الدقة مع تفاصيل مميزة وألوان حيوية وقريبة من الواقع مع استنساخ لوني دقيق.

وتأتي شاشات UltraFine™ (Ergo) مع حامل متطور من الناحية التقنية، ومريح من الناحية العملية وذلك من حيث قابلية ضبطه بدقة وبدرجة عالية، مما يمكن المستخدمين من تشكيل محطات عمل أكثر تخصيصاً بما يلائم احتياجاتهم. هذا ويمكن تمديد حامل الشاشة نحو الأمام، أو ضبط وضعيته بشكل قريب من الحائط، كما يمكن تحريكه حتى مستوى العين أو تخفيضه باتجاه المكتب. كذلك، فإنه يمكن لف حامل الشاشة وتدويره بالاتجاه المعاكس، وذلك لتسهيل مشاركة المعلومات مع الزملاء، كما يمكن وضع الشاشة على ارتفاع مثالي بمسافة وزاوية مناسبة للاستمتاع بتجربة أكثر راحة واستدامة.

أما منفذ USB من نوع C والذي تم تزويد الشاشة به، فإنه يوفر إمكانية التصوير بدقة 4K، هذا فضلاً عن نقل البيانات بسرعة، مع تقديم قوة شحن سريع لجهاز الحاسوب الشخصي، وذلك من خلال كابل واحد. وتمثل شاشات UltraFine™ (Ergo) حلاً مثالياً، كونها تغني عن وجود قاعدة لحامل الشاشات كما في تلك التقليدية منها، وذلك بفضل المفصلة المكتبية المتينة التي تسهم بتوفير مساحة أكبر، في حين أن نظام التثبيت الذي يعمل بنقرة واحدة، يجعل من عملية إعداد الشاشة أمراً سريعاً وبسيطاً للغاية.

وفيما يتعلق بشاشات UltraGear™ المخصصة للألعاب من تشكيلة 2020، طراز GN950 قياس 27 بوصة، وطراز N850 قياس 34 بوصة، وطراز GN950 قياس 38 بوصة، فإنها تأتي كامتداد لسلسلة UltraGearTM التي تميزت بقوة أدائها وسرعتها الفائقة، فضلاً عن جودة الصور المذهلة التي تنتجها، والتي كشفت عنها “إل جي” خلال العام 2019، مقدمةً إياها كأول شاشة للألعاب في العالم بتقنية نانو IPS وبوقت استجابة 1 ميللي ثانية.

وتقدم شاشات UltraGear™ طراز GN950 قياس 27 بوصة التي تعمل بتقنية نانو IPS، وذات الوضوح العالي دقة 4K، مع وقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 ميللي في الثانية بمعدل تحديث بتردد يصل إلى 144 هيرتز. هذا ويمكن تشغيل هذه الشاشات على مدار الساعة بمعدل تحديث بتردد يصل إلى 160 هيرتز. وتوفر شاشات UltraGear™ معايرة ألوان دقيقة تعزز قدرة تقنية نانو IPS على استنساخ دقيق للألوان، ما يجعل منها حلاً مثالياً لتجربة ألعاب غامرة لا مثيل لها.

وتأتي شاشات UltraGear™ بمنفذ Displayport لنقل الصوت والصورة، وذلك لدعم تقنية المسح الضوئي التفاضلي DSC الخاصة بجمعية معايير إلكترونيات الفيديو VESA، من أجل ضمان الحصول على أداء قوي دون إبطاء لدى التعامل مع الصور بدقة 4K ذات الوضوح العالي الشديد. وإضافة إلى تقديم صور غنية وحيوية مع سرعة كبيرة، فإن تقنية المسح الضوئي التفاضلي VESA DSC، تتوافق مع كل من تقنية المدى الديناميكي العالي HDR، وتقنية G-SYNC® من شركة NVIDIA الخاصة بالتخلص من التقطيع في الألعاب الإلكترونية، مع معدل تحديث متغير سريع ومزامنة تكيفية.

أما طرازات GN850 قياس 34 بوصة وGN950 قياس 38 بوصة من شاشات UltraGear™، فقد تم تصميمها بأسلوب يعزز الشعور بالانغماس الكلي في الألعاب التي يمارسها المستخدمون؛ ذلك أنها تاتي بشاشات IPS ذات قياس كبير مع نفس زمن الاستجابة في القياس الأصغر، والذي يبلغ 1 ميللي في الثانية وبمعدل تحديث بتردد يصل إلى 160 هيرتز. وتقدم شاشات UltraGear™ تجربة ألعاب مثالية، وذلك بفضل توافق طراز GN950 قياس 27 بوصة وطراز GN950 قياس 38 بوصة مع تقنية VESA DisplayHDR™ 600 التي تضمن الحصول على ألوان أكثر إشراقاً في الدرجات الفاتحة، وأخرى داكنة في الدرجات القاتمة لتجربة غنية وأكثر واقعية، في الوقت الذي تتوافق فيه الشاشات من طراز GN850 قياس 34 بوصة مع تقنية VESA DisplayHDR™ 400 التي تقدم بدورها ألواناً مثالية من حيث مستوى الإشراق في الدرجات الفاتحة، ومستوى الدكون في الدرجات القاتمة. هذا وقد زودت “إل جي” مختلف شاشات UltraGear™ من تشكيلة 2020 بحامل متطور أنيق وقوي وأكثر متانة واستقراراً.

وعن شاشات UltraWide™ والتي طورتها “إل جي” بالاستفادة من خبرتها العريقة في مجال تقنيات العرض المتقدمة، وبالاعتماد على شاشة منحنية نوع QHD+ بتقنية نانو IPS ومتوافقة مع تقنية G-SYNC® من شركة NVIDIA، طراز WN95C فإنها تأتي بقياس 38 بوصة وبدقة تصل إلى 1600x3840 بيكسل مع زمن استجابة يبلغ 1 ميللي في الثانية، ومعدل تحديث بتردد 144 هيرتز.

وتتميز شاشات UltraWide™ بتصميمها مع منفذ Thunderbolt™ 3 لتشكل إضافة رائعة لأي محطة عمل. وتقدم هذه الشاشات ثلاثة أضعاف نسبة العرض إلى الارتفاع في الشاشات التقليدية، والتي تصل إلى 16:9 من الوضوح الكامل، أي بما يبلغ 1080x1920 بيكسل، وهو ما يوفر مجالاً واسعاً لكتابة التعليمات والشيفرات البرمجية وتحرير ومراجعة المحتويات في وقت واحد. وعلاوةً على ذلك، فإنه هذه الشاشات المصممة بتقنية نانو IPS أيضاً، تقدم تدرجاً لونياً واسعاً يغطي 98% من المعيار السينمائي لجودة الألوان DCI-P3، والذي يسهم بدوره في الحصول على صور غاية في الوضوح حتى أدق التفاصيل مع الخلو من أي وميض. ومع توافقها مع تقنيةVESA DisplayHDR™ 600 فإن شاشات UltraWide™ الكبيرة قياس 38 بوصة تقدم تجربة ديناميكية لا تضاهى.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة “إل جي إلكترونيكس”، جانغ إيكهوان: “إن مجموعة شاشاتنا من تشكيلة 2020 تفوق التوقعات، وذلك نظراً لأدائها منقطع النظير، ولجودة الصور التي تنتجها، فضلاً عن السرعة الفائقة التي تقدمها أثناء التشغيل. وتعتبر شاشات Ergo بمثابة إضافة نوعية جديدة للمستخدمين، ذلك أنها توفر لهم مستويات عالية من الراحة والسهولة في الاستخدام مع الحامل الفريد القابل للضبط والتعديل حسب الحاجة، في حين أن شاشات UltraGear ذات القياس 27 بوصة ودقة 4K تقدم جودة صورة فائقة لتجربة ألعاب غير مسبوقة، في الوقت الذي نبني فيه مع شاشات UltraWide قياس 38 بوصة على إرث السلسلة المتميز مع نسبة العرض التي تقدمها والتي بلغت 21:9.”

هذا وسيكون بإمكان زوار جناح شركة “إل جي إلكترونيكس” المقام في المعرض في مركز المؤتمرات بمدينة لاس فيغاس في القاعة المركزية، الاطلاع عن كثب أكبر على مواصفات ومزايا طرازات تشكيلة 2020 من شاشات ألترا Ultra، وتجربة مستوى الراحة وجودة الصورة الرائعة والسرعة الفائة التي تقدمها. كذلك، يمكن متابعة مستجدات الشركة في المعرض على قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #LGCES2020.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى