طبيب الوحدات : لم يصدر القرار النهائي بعينة سريوة

كتبت : فاطمة سعد

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم ، الدكتور مؤيد عمر ، أن اللاعب أحمد سريوة ، بعد خضوعه لفحص المنشطات الذي أجرته اللجنة ، كشف للجنة ، من خلاله ، وتقرير رسمي ، حالته الصحية. وأنه تلقى حقنة (ديكساميثازون) ، مبيناً في نفس الوقت أن هذه الحقنة تحتوي على نسبة من المنشطات قليلة جداً ، ولكن تم الإفصاح عنها وفقاً للتقرير الطبي الذي تم تقديمه إلى اللجنة ، وقت حدوث ذلك. وأكد الطبيب المختص الدكتور مؤيد عمر أن هذه الحقنة تعطى للمريض من أجل وقف الألم والوقاية من العدوى بعد العملية الطبية.

وكشف عمر ، في تصريحات لموقع نادي الوحدات ، أن موقف اللاعب سليم للغاية ، مؤكدا أن القرار النهائي لم يصدر بعد عن اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات ، ولا حتى الأردن ، موضحا أن النتيجة النهائية ستكون. أخطره بعد صدوره رسميًا.

وطالب الدكتور مؤيد عمر بضرورة وقف تداول الاتهامات ضد اللاعب سيروا ، مشيراً إلى أن هناك بنداً ضمن لائحة مكافحة المنشطات بشأن تداول مثل هذه المعلومات ، والتي تعتبر سرية ، ولا يجوز تداولها إطلاقاً. حيث يعتبر من الأمور الخاصة بإدارة مكافحة المنشطات الأردنية وإدارة مكافحة المنشطات. عالمي ، باستثناء الشخص الذي ينشر مثل هذه الأخبار ليكون عرضة للمساءلة القانونية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى