تعليق وتأخير دوام مدارس يوم الثلاثاء

أعلنت وزارة التربية والتعليم وبناء على قرارات مديري التربية في المحافظات والألوية تعليق الدوام وتأجيله بسبب المنخفض الجوي الذي تمر به المملكة.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذ عطاالله حسين مقابلة وبناء على الظروف الجوية السائدة في المملكة تأخير دوام يوم غد الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٣/١٥ في مدارس لواء سحاب بهيئتيها الادارية والتدريسية للساعة ٩:٣٠
حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين .

كما قرر مدير التربية والتعليم محمد الهرش للواء البادية الشمالية الشرقية تعليق دوام المدارس والمدارس المسائيه والخاصة ليوم غد الثلاثاء الموافق 15-3-2022 وتحويله للتعلم عن بعد نظراً للظروف الجوية المتوقعة حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء المعلمين والمعلمات.

وتقرر تعليق الدوام لطلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاث الأولى في مدارس المديرية.

ونظرا للظروف الجوية السائدة قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 2022/3/15 والانتقال بالتعليم الى التعليم عن بعد لهذا اليوم على ان يبقى دوام المديرية كالمعتاد.

كما تقرر تعليق الدوام في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الكورة ليوم غد وتحويل التعلم للتعلم عن بعد.

وتقرر تعليق دوام المدارس في مديريات تربية الطفيلة وبصيرا والمزار الجنوبي ولواء الشوبك .
كما وتقرر تعليق الدوام لمدارس مديرية تربية لواء ذيبان.

الى ذلك تقرر تعليق دوام طلبة مدارس المزار الشمالي.

كما و قررت مديرة التربية والتعليم للواء الرمثا السيدة ليزا حجازي وبالتنسيق مع عطوفة متصرف اللواء الدكتور طايل المجالي تأخير الدوام ليوم غد الثلاثاء إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا وذلك حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة بسبب الأحوال الجوية السائدة على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد .

الى ذلك فقد تقرر تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/2022 ، في مدارس السلط بسبب الظروف الجوية ، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى