شخصيات غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2023

 

أشتقت الفنانة المصرية ، غادة عبد الرازق ، للجمهور على مسلسلها الدرامي “طلعت التلاتة” ، الذي شاركت فيه في الموسم الدرامي الرمضاني الجديد الذي يبدأ بعد أسبوعين.

 

ونشرت غادة عبر صفحتها الرسمية الموثقة على موقع “انستجرام” ، وعلقت: “تابعت الثلاثة في رمضان .. انتظرونا”.

 

ظهرت غادة عبد الرازق في بوستر مسلسل وجوه ثلاثة ، حيث تجسدت ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية. يتكون المسلسل من 15 حلقة ، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد مجدي ، مي سليم ، مصطفى درويش ، ليلى أحمد زاهر ، محمد القص ، وصلاح عبد الله. .

 

وتجسد غادة في المسلسل شخصية ثلاث شقيقات “توأم” إحداهن متورطة في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية الفنان محمد القسام الذي يشاركها البطولة. وأثناء أحداث العمل يقع محمد القاص في حب مي سليم فتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

يأتي حضور غادة في موسم الدراما الرمضانية ، بعد غيابها عن دراما رمضان 2022 ، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “لحم غزال” الذي عُرض في دراما رمضان 2021 وشاركها في بطولته: شريف سلامة ومي. سليم ، وفاء عامر ، عمرو عبد الجليل ، جيهان خليل ، أحمد صفوت ، محمد شاهين ، وليد فواز ، أشرف عبد الغفور ، أحمد خليل ، خالد كمال ، رحاب الجمل ، حجر عفيفي ، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد. أسامة.

 

من جهة أخرى ، أنهت غادة تصوير كواليس فيلمها “جواز السفر مع عافية” المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الفطر. جسد محمد نبوي وعلاء حسن ، إخراج شريف إسماعيل ، وغادة في أحداث الفيلم شخصية “الهدى” ، موظفة في أحد البنوك ، وتربطها صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى