قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا بالضفة بينهم شقيقتي الشهيد العاروري

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد، عددا من المواطنين الفلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة بعد عملية دهم وتفتيش، بينهم شقيقتا الشهيد القائد صالح العاروري وخمسة عشر عاملا من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية باقتحام القوات لمدينة رام الله واعتقلت دلال وفاطمة العاروري شقيقتي نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الشهيد الشيخ صالح العاروري.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة عشر عاملا من قطاع غزة بعد مداهمة مبنى بلدية بلدة “بديا” غرب سلفيت، وتحطيم محتوياتها، كما اعتقلت عرفات البرغوثي بعد مداهمة منزله في بلدة “بيت ريما”.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيت لحم واعتقلت الشاب فادي البدن من بلدة “تقوع”.

وداهمت القوات عدة بلدات ومخيمات في الخليل، واقتحمت منازل واستولت على مركبات، واعتقلت مواطنين فلسطينيين هما لؤي جوابرة من مخيم “العروب”، بالاضافة الى أحد الأطفال لم تعرف هويته بعد، وسند أحمد أبو عرام وفارس إسماعيل أبو عرام وهيثم أبو رجب أثناء تواجدهم في أراضيهم بقرية الحلاوة.

وفي قرية “كفرقود” جنوب غرب جنين أصيب شاب قبل اعتقاله كما اعتقل الشاب قاسم الجواد.

ومن نابلس اعتقلت قوات الاحتلال ستة فلسطينيين هم: أيسر عليوي من زواتا، ومجاهد خرستاني من الجبل الشمالي، والشابين براء عرسان حسون وعادل مثنى محمود سمارة من قرية بيت إمرين، ومن منطقة التعاون العلوي اعتقلت حمزة نبيل دويكات، وحازم جودة.

وتصعد قوات الاحتلال من اعتقالتها في الضفة الغربية منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي، في محاولة لوقف أعمال المقاومة في الضفة التي تأتي ردا على عدوان الاحتلال المتواصل، بالتزامن مع عدوان واسع ومدمر على قطاع غزة لليوم الرابع والسبعين على التوالي، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات آلاف الفلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال.

انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى