بعد 10 أشهر زواجا.. اكتشفت أن زوجها امرأة

في حادثة غريبة ونادرة من نوعها، اكتشفت سيدة اندونيسية أن زوجها امرأة وليس رجلا، بعد مرور عشرة أشهر على زواجهما، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها.

ووفقا لوسائل الاعلام الدولية، فإن الفتاة البالغة من العمر 22 عاما، قد تعرفت على رجل “مخادع” عبر الإنترنت، بعدما أخبرها أنه طبيب درس في الخارج، فيما بدأت علاقة غرامية تنشأ بينهما.

وبدأ “الرجل المخادع” التودد من الفتاة وعائلتها، إلى أن تقدم بطلب الزواج منها، الذي سرعان ما وافق عليه الوالدان، حيث تزوجت الفتاة منه.

وأوضحت الزوجة أنها لاحظت وجود تكتل موجود على صدر زوجها، حيث أكد لها أنها مشكلة هرمونية يُعاني منها، فيما وبعد مرور 10 أشهر من الزواج، عاد الزوج إلى المنزل واستعد للاستحمام، وإذ بالزوجة تطلب منه التجرد التام من ملابسه لإثبات أنه رجل.

وأشارت الزوجة الى أن زوجها لم يتمكن من الهروب من الموقف المحرج، فخلع ملابسه، حتى اكتشفت الزوجة أن شكوكها السابقة حقيقية، وأن من تزوجته هي امرأة.

واعترف “الزوج المخادع” بأنه امرأة وانها كذبت بشأن كل شيء، وأن اسمها الحقيقي هو إيراياني، فيما توجهت الزوجة المخدوعة إلى محكمة منطقة جامبي في يإندونيسيا، لطلب الطلاق.

وأوضحت الزوجة أن سبب عدم شكها في زوجها خلال فترة الزواج يعود الى أنها امرأة مثلية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى