مجموعة الخليج التجاري لحلول الشركات تطلق جي-ساين، حل التوقيع الرقمي المعتمد من حكومة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤخرًا مجموعة الخليج التجاري لحلول الشركات، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تمكين أحدث التقنيات وحلول التحول الرقمي، عن

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت مؤخرًا مجموعة الخليج التجاري لحلول الشركات، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تمكين أحدث التقنيات وحلول التحول الرقمي، عن إطلاق “جي-ساين”، وهو حل التوقيع الرقمي الأول من نوعه المعتمد من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة.

واستكمالاً لسجل النجاح الطويل الذي حققته مجموعة الخليج التجاري لحلول الشركات، تم إطلاق هذا الحل الذي من شأنه دعم العملاء في تلبية احتياجات إدارة مؤسساتهم وتبسيطها وتحسينها. وواصلت الشركة توفير دعمها الاستثنائي باستضافة واحدة من أكثر الحافظات شمولاً لشركاء التكنولوجيا العالميين الرائدين في المنطقة.

وأفضت التغييرات السريعة التي تشكّل عالم الأعمال اليوم إلى الحاجة المتزايدة إلى أنظمة تنال موافقة سريعة. تعمل التواقيع الرقمية على مصادقة الوثائق الرقمية، مع هوية الموقِّع، ويتم اعتمادها بشكل متزايد لتعزيز السلامة والسرعة والأمان التي تقدّمها. باستخدام “جي-ساين”، يمكن للعديد من أعضاء فرق الشركات التوقيع على الوثائق في أي وقت ومن أي مكان. وفي إطار توسيع نطاق الاندماج السهل مع الهوية الرقمية في الإمارات العربية المتحدة، أصبح “جي-ساين” حلاً آمناً معتمداً من قبل الشركات الإقليمية.

وفي سياق حديثه عن التطور، صرّح ناصر دروزه، المدير العام لمجموعة الخليج التجاري لحلول الشركات: “لطالما سعت المجموعة إلى تعزيز الابتكار، فكل من يسارع لتسخير أحدث التقنيات لديه فرصة أفضل للفوز بالسباق التجاري. يعد ’جي-ساين‘ ثمرة الرؤية الحاذقة لفريق ما قبل عملية البيع الخاص بنا، وثمرة عملنا الدؤوب، وطموحنا اللامحدود، وتعاوننا القيّم مع السلطات الإماراتية”.

هذا ويُقدّم الحل حاليًا بواسطة نموذج اشتراك سنوي، وذلك في إطار تعزيز فريق مجموعة الخليج التجاري لحلول الشركات للدعم القياسي والتطوير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى