ما سبب سعادة كلوب بمواجهة ريال مدريد؟

 

حدد يورجن كلوب مدرب ليفربول فرص فريقه في إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا ، مؤكدا سعادته بهذه المواجهة.

 

يزور ريال مدريد ليفربول ، غدا الثلاثاء ، على ملعب “أنفيلد” في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهو اللقاء الذي يجمعهم بعد نهائي البطولة الموسم الماضي ، والتي حسمها الفريق الملكي. بهدف دون رد.

 

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “مواجهة ريال مدريد تختلف عن نهائي العام الماضي في باريس ، والذي رأيته مرة واحدة فقط قبل أيام قليلة”.

 

وأضاف المدرب الألماني أنه سعيد بمواجهة ريال مدريد في الوقت الحالي ، بسبب تحسن أداء ونتائج ليفربول ، قائلاً: “توقيت المواجهة الآن أفضل من مواجهتها قبل أسابيع قليلة. فى ذلك التوقيت.”

 

أكد مدرب ليفربول أن الأداء الجماعي لفريقه تحسن كثيرًا ، لكنه ينتظر مزيدًا من التطوير على المستويات الفنية والبدنية والتكتيكية.

 

وأضاف: “ريال مدريد من أفضل الأندية في العالم. نحن بحاجة إلى أداء خارق للتغلب عليه ، لأنه فريق لا يفقد الثقة بسهولة ، ونتعلم هذه الميزة منهم “.

 

وتابع: “ريال مدريد فريق يصعب إزعاجه أو ذعره. المهمة التي تنتظرهم صعبة ولكنها ليست مستحيلة. لقد أهدرنا العديد من الفرص أمامهم في المباراة النهائية للنسخة الأخيرة من البطولة “.

 

وانتقل المدرب الألماني للإشادة بنظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، مضيفًا: “إنه أكثر مدرب قابلته هدوءًا في حياتي. أحترمه كثيرًا وأعجب به كثيرًا”.

 

وحول تعطيل مفاتيح لعب ريال مدريد ، قال كلوب: “لا يمكن تخصيص خطة لوقف بدايات فينيسيوس جونيور ، لكن يجب أن نمنعه من المواجهات الفردية”.

 

وختم يورجن كلوب: “كما أنه من غير الممكن تخصيص رقابة لـ (فينيسيوس) بسبب وجود لاعبين مميزين آخرين مثل مودريتش وبنزيما ورودريجو ، الأمر الذي يتطلب منا العمل الجماعي”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى