ما حقيقة عودة دينا الشربيني لعمرو دياب؟

77

أعلن مصدر مقرب من الفنانة المصرية دينا الشربيني حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن عودتها لعمرو دياب، خصوصاً بعد حرص الشربيني على السفر إلى الرياض لحضور فعاليات (المدل بيست) المقامة هناك، في الوقت الذي سافر فيه عمرو دياب هناك لارتباطه بإحياء حفل غنائي.

وصرح المصدر المقرب قائلاً: “كل ما يقال عن هذا الشأن غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، فهذة العلاقة انتهت من الطرفين، ودينا أصبحت الآن تركز في أمر واحد فقط وهو عملها وتقديمها لأعمال فنية جيدة.

وتابع: “الجميع يرى النشاط الفني الذي تعيشه خلال تلك الفترة، حيث إنها مرتبطة بأعمال في السينما والدراما التلفزيونية، وهي سافرت إلى الرياض كونها نجمة تم دعوتها لحضور فعاليات الحدث العالمي المدل بيست، واستمتعت كثيراً بالتنظيم الرائع للحدث، وكانت تتمنى أن تجلس هناك لفترة لكنها اضطرت أن تعود سريعاً لارتباطها بتصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل آخر دور”.

وأضاف: “في واقع الأمر دينا لا تفكر بالفترة الحالية في الارتباط أو الحب أو الزواج، وقررت أن تركز في مستقبلها المهني، كما أنها لا تلتفت إلى الشائعات التي تخرج عليها لأنها ترى أن الاهتمام بمثل تلك الأمور سيعطلها ويعيدها للخلف، لكنها دائماً تندهش من انشغال البعض بحياتها الشخصية والعاطفية أكثر من تركيزهم على أعمالها الفنية، كما أنها لو قررت الارتباط ستعلن ذلك لجمهورها لأنها ليس لديها ما تخفية في حياتها”.

وتحقق دينا الشربيني نجاحا كبيرا من خلال مسلسل (الزيارة) الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، ويشاركها في بطولته مجموعة من النجوم اللبنانيين أبرزهم تقلا شمعون وكارول عبود وإيلي متري وسيرينا الشامي وعبدو شاهين وسينيا كرم، وسيناريو وحوار محمد عبد الكريم وسارة لطفي ومجدي أمين، وأشرف على الكتابة مريم نعوم وإخراج أدولفو مارتينيز، وأحداث العمل مأخوذة عن قصة واقعية لعائلة مصابة بلعنة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!