محمد صلاح يقود ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية أمام وست هام .. بالفيديو

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ، ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، فوزا مهما على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ” ملعب أنفيلد “، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. “الدوري الإنجليزي” في الموسم الجديد 2020-2021 حيث سجل الإسباني بابلو فورنالس هدف “هامرز” في الدقيقة العاشرة من المباراة بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تلقي كرة متفرقة من جوميز مدافع الريدز. ، وسجل فورمالز هدف ليفربول على أرضية ملعب أنفيلد أيضًا. في الموسم الماضي 2019-2020 ، سجل النجم المصري محمد صلاح هدف التعادل بضربة جزاء في الدقيقة 42 من المباراة ، وأضاف دييغو جوتا الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 85 من المباراة.

 

https://youtu.be/dHu-HDPn-FY

 

وألغى الحكم هدفا لصالح ليفربول سجله دييغو جوتا في الدقيقة 77 من المباراة ، بعد عودته إلى تقنية الفيديو.

سجل ليفربول رقما قياسيا سلبيا بعد تلقيه 15 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في البطولة ليصبح أضعف دفاع.

 

 

بدأ ليفربول ضد وست هام بالتشكيل التالي: حارس المرمى: أليسون / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيليبس – جوميز – روبرتسون / خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – جونز / خط الهجوم: محمد صلاح – ماني – فيرمينو.

وبهذه النتيجة يكون ليفربول الوحيد في صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة متقدما بثلاث نقاط على إيفرتون ، بينما يحتل وست هام المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط ، جمعها من انتصارين وتعادلين و 3 هزائم من 7. ألعاب

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى