قاضي محكمة بلدية الزرقاء ” قفطان العدوان ” يكرم نخبة من موظفين المحكمة

الزرقاء – بطريقة عفوية وفجائية قام قاضي محكمة بلدية الزرقاء عطوفة ” قفطان العدوان ” صباح اليوم الثلاثاء 31/5/2022 , بتكريم الموظفين صلاح الدين حسين و زاهر حسن ابو ريما وذلك تقديرا لجهودهم لما قدموه من عطاء والتزام طيلة فترة خدمتهم حيث تم تكريمهم بـ درع المحكمة.

فـ للتكريم آثاره الإيجابية في دفع الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة في الدولة إلى بذل مزيد من الجهد، ورسالة من المؤسسة إلى المكرمين مفادها أحسنتم ونقدر لكم ما قدمتموه للمواطن من خدمات .

وجرت العادة أن يجمع المكرمون في حفل سنوي بحضور المسؤول لتسلم الشهادات والدروع التذكارية، والجوائز العينية .

لكن الصورة اليوم كانت على وجهها الآخر تحمل نوعاً مختلفاً من التكريم، أثبت جديته ومردوده الجيد في نفوس المكرمين، وهو التكريم المفاجئ الذي يعكس وعي المؤسسة الدائم وتقييمها المستمر للجهود التي يبذلها العاملون بها طيلة العام، وبدلاً من أن ينتظر المدير مكرميه، يبادر هو بالذهاب إليهم في مواقعهم وابلاغهم بالتكريم ، ويشد على أيديهم، ويشحذ هممهم .

حيث قام قاضي محكمة بلدية الزرقاء عطوفة ” قفطان العدوان ” بتكريم الموظفين صلاح الدين حسين و زاهر حسن ابو ريما وذلك تقديرا لجهودهم لما قدموه من عطاء والتزام طيلة فترة خدمتهم حيث تم تكريمهم بـ درع المحكمة , ويعتبر هذا التكريم تقدير فوق العادة كونه تم بطريقة عفوية وفجائية .

وقال العدوان ان هنالك العديد من الموظفيين ممن يتفانون في خدمة الناس، ويتسابقون كالجنود المجهولة في خدمة الوطن والمواطن، وهذا الجهد محل تقدير .

ويؤكد العدوان على أهمية تكريم العاملين المجتهدين، لأن ذلك يخلق جواً من المنافسة الشريفة بين الموظفين، ويجعلهم في سباق دائم على تقديم أفضل ما لديهم، وهو ما يصب في النهاية في مصلحة العمل .

وحضر التكريم كادر من موظفين محكمة بلدية الزرقاء , الذين بدورهم اشادو في هذه المبادرة الجميلة التي لم تحدث من زمن في محكمة بلدية الزرقاء .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى