بلقيس في برنامج مراحل…. أبحث عن زوج مستقل ماديا وليس ثريًا وهذا سر أغنية «انتهى»

حلت الفنانة بلقيس، ضيفًا على برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني، وخلال اللقاء أزاحت الفنانة الستار للمرة الأولى عن تفاصيل طلاقها وزفافها الأسطوري ومواصفات شريكها المستقبلي، كما كشفت سر أغنية “انتهى” وعلاقتها بالطلاق

 

أكدت بلقيس في تصريحاتها احترامها لزوجها السابق، مشيرة إلى العلاقة الجيدة التي تجمعها حاليًا بوالد ابنها، وحالة السلام التي تسود العلاقة بعد عام من الطلاق برغم حالة التوتر والغضب التي عاناها الثنائي خلال فترة الانفصال.

ورفضت بلقيس التطرق لأسباب الطلاق مؤكدة أنها من الأمور الشخصية التي ترغب في الاحتفاظ بها لنفسها احترامًا لطليقها فالبيوت أسرار.

وأشارت الفنانة لعدم استعدادها حاليا للزواج، فمجرد التفكير في الخطوة يشعرها بالقلق والتوتر.وفيما يتعلق بمواصفات شريك الحياة المستقبلي، تبحث الفنانة عن شخص داعم لموهبتها متفهم لطبيعة عملها وشغفها بالفن، ويفضل أن يكون مستقل ماديا وليس ثريا.

وأكدت الفنانة استغلالها من قبل البعض عقب طلاقها خاصة في الشهور الأولى من الانفصال معتبرة ابنها تركي وأسرتها خطا أحمر لا تسمح بالتطاول عليهم أو اختراق خصوصيتهم.وتحدثت بلقيس عن تفاصيل حفل زفافها وتكلفته التي تجاوزت 3 ملايين دولار، هذا بخلاف فستان الزفاف المرصع بالماس صاحب 300 ألف دولار، الذي تخطط لإهدائه لعروس ذات ظروف خاصة لا تعرفها.

وعلى عكس المتداول، أكدت بلقيس أن أغنية انتهى، لم تسجل بعد الطلاق كما عرضتها على زوجها آنذاك وأبدى إعجابه الكبير بكلماتها ولحنها.

وأشارت بلقيس إلى تعديلها على الأغنية بجملة أخيرة أضافتها لها بعد الانفصال من واقع تجربتها الأليمة.

أبحث عن زوج مستقل ماديا وليس بثري ولا يغار من شهرتي .. نايف هزازي غير محسوب كزوج وهو إنسان طيب .. انفصالي من سلطان لن أتحدث عنه “البيوت أسرار”

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى