عزيز الديحاني السفير الكويتي في رحاب جامعة الزيتونة بعمان

عمان- بسام العريان وانتصار الرجوب

التقى السفير الكويتي لدى عمان عزيز الديحاني، الطلبة الكويتيين بجامعة الزيتونة، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة عيد الفايز ورئيس الجامعة محمد المجالي، والملحق الثقافي الكويتي في الأردن بدر المطيري، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية.

واستعرض الفايز علاقات الصداقة بين البلدين الأردن والكويت والتعاون التاريخي بخاصة في مجال التبادل الثقافي والتعليم وتعزيزهما، مشيرا الى ان جامعة الزيتونة تسعى لتجويد مخرجات التعليم العالي في التخصصات كافة.

بدوره، أشار المجالي الى وجود الطلبة الكويتيين في كليات الجامعة المختلفة، سيما كليات الهندسة والأعمال والصيدلة، والذي شكل وجودهم أنموذجاً راقياً للطلبة المتفانين، الذين حققوا الكثير من النجاحات والإنجازات، مؤكدًا سعي الجامعة لتوفير الأجواء المناسبة لهم، لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات.

من جهته، أشاد الديحاني بمستوى التعليم في الجامعات الاردنية، وبالسمعة العلمية المتميزة التي تحظى بها جامعة الزيتونة في الأوساط الكويتية، وإقبال الطلبة الكويتيين للدراسة فيها، مؤكدًا تميز خريجي الجامعة من الطلبة الكويتيين في كافة القطاعات التي التحقوا بها في حياتهم العملية في دولة الكويت

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى