بالفيديو : القصة الحقيقية لعودة جيهان فاضل… من الأضواء لبيع الجبنة والبطيخ

صاحب قرار الابتعاد عن الأضواء لقرار الهجرة إلى كندا الذي اتخذته الفنانة جيهان فاضل خلال السنوات الماضية، حيث أحاطت حياتها بسياج من الخصوصية، حتى أنها اختفت تماما وتوقفت عن النشر على حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حقيقة عمل جيهان فاضل في «محل جبن» بكندا

ولم تحتاج عودة جيهان فاضل إلى بؤرة الضوء وتصدر «الترند» سوى لأن يراها أحد المصريين في متجر للمنتجات الغذائية في كندا، حتى تنشر أخبار الفنانة التي تبيع الجبن في أحد المدن الكندية الصغيرة، ما كان كافيا لتصدرها «تريندات» مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الحقيقة أن جيهان ليست عاملة في المتجر ولكنها شريكة في ملكيته، وهو متخصص في بيع الأطعمة الشرق أوسطية والمنتجات الغذائية المصرية في مدينة «كاليجاري» بمقاطعة «ألبرتا» الكندية، وتشرف أحيانا بنفسها على العمل داخل المتجر.

 

وبالتواصل مع أحد أعضاء الجالية المصرية في مدينة كاليجاري، أوضح لـ«الوطن»، أن الفنانة المصرية ليست عاملة في السوبر ماركت ولكنها شريكة في ملكيته وتتولى إدارته، حيث يتخصص في بيع الأطعمة المصرية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى بعض المنتجات المصرية الخالصة.

 

وتم تداول الصورة للفنانة على أنها لقطة لها أثناء عملها كـ«كاشير» في المتجر، ليتضح أنها ترجع لإحدى العاملات في أحد المحال التجارية الكبرى بمدينة بريشيا الإيطالية خلال الموجة الأولى جائحة كورونا، وتم تصويرها عبر عدسة وكالة الأنباء الفرنسية قبل عام كامل من انتشار شائعات عمل جيهان فاضل في سوبر ماركت.

 

أول ظهور لجيهان فاضل في كندا «بتقطع بطيخ»

 

 

ولم تمر أسابيع طويلة حتى عادت الفنانة إلى دائرة الضوء مرة أخرى، بعد نشر فيديو لها أثناء مشاركتها في إحدى الفعاليات التي تنظمها الجاليات العربية في المدينة الكندية، حيث ظهرت وهي تقوم بتقطيع البطيخ خلال المهرجان العربي في كاليجاري، لتعود وتتصدر محركات البحث على الإنترنت.

https://youtu.be/nnUzMd2-6ps

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى