مصر :تحرش بها واعتدى عليها بالضرب أمام المارة

<<انا اتهورت لما ضربتها بالقلم، ندمان طبعا على اللي حصل».. تلك الكلمات كانت ملخص اعتراف شاب ثلاثيني بالتحرش بـ «فتاة العمرانية» والاعتداء عليها بالضرب أمام المارة في محيط منزل أسرتها بالعمرانية، بشكل مفاجئ وفر هاربًا، لكن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه بعد خروج والدة الطالبة في بث مباشر على منصة فيسبوك وطالبت بسرعة ضبط المتهم قبل أن تتقدم ببلاغ إلى قسم شرطة العمرانية ضد المتهم.

 

ضربتها وجريت

وأضاف المتهم المتحرش بـ«فتاة العمرانية» في تحقيقات النيابة : «كنت أسير بسيارتي خلف الفتاة ووجهت لها ألفاظًا خادشة للحياء، وعندما صرخت في وجهي نزلت من السيارة وصفعتها على وجهها، وهربت مسرعًا «قبل ما الناس تتلم عليا».

 

وخلال التحقيق أبدى المتهم آسفه على جريمته وحاول ترضيه الفتاة، لكن الفتاة وأسرتها تمسكت بالحق القانوني لينال المتهم عقابه، ورفضت التنازل عن حقها أمام النيابة العامة التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات ، وجدد قاضي المعارضات اليوم حبسه أيضًا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

أدلة الاتهام

وواجهت النيابة العامة المتهم بأقوال الطالبة التي اتهمت الشاب بالتحرش، بها عن طريق توجيه عبارات خادشة للحياء وضربها لطمتين على وجه وجهها أثناء سيرها في الشارع بالقرب من منزل في العمرانية في الساعة الثانية ظهرًا من يوم الحادث عقب عودتها من حصة درس خصوصي، كما واجهت النيابة المتهم بتسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية التي أظهرت الجريمة بشكل تام، واعترف المتهم بتفاصيل الجريمة وأدلة الاتهام.

 

تفاصيل الجريمة

اتهمت فتاة العمرانية شابًا بالتحرش بها وقالت في تحقيقات النيابة العامة، إنها كانت عائدة من درس في الساعة الثانية ظهرًا، وعندما وصلت في محيط منزل أسرتها أجرت اتصالا مع والدتها وطمأنتها بأنها في محيط المنزل، لكنها فوجئت بشاب يلاحقها عقب خروجها من المكتبة لشراء بعض احتياجاتها ويعتدي عليها بكلمات خادشة للحياء، وعندما اعترضت على تصرفاته، نزل من سيارته واعتدى عليها بالضرب ولطمها مرتين على وجهها وفر هاربًا قبل أن يتمكن أصحاب المحال التجارية من الإمساك به.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى