اردني يقرر الزواج من الثانية لأن زوجته الأولى غضبت وبكت بعد ان عنفها

تفاجأت سيدة أردنية من أصول فلسطينية بتخطيط زوجها للزواج من سيدة أخرى تحمل الجنسية المصرية وذلك بعد ان عنفها وضربها وحبسها في المنزل كي تبقى تحت سيطرته، على حد تعبير السيدة لرادار العرب.

وتقول السيدة (ن.ج) انها استقرت في منزلها وبقيت محبوسة داخل غرفتها مع أطفالها لمدة شهرين عندما كانت حامل وتركت زوجها كي يصحح خطأه ويعتذر لها عن ضربه وتعنيفه غير المبرر لتتفاجأ بأنه يحضر للزواج من أخرى رغم صعوبة وضعه المادي الذي كان يمنه من علاج زوجته المنهكة التي حل بجسمها ضعف كبير خلال فترة الحمل.

وتقول السيدة ان زوجها برر لها ما فعله انها غضبت من ضربه لها وتعنيفه الشديد وانها كررت عبارة”سأعود الى أهلي واتركك” عندما كانت في حال انهيار عصبي، رغم انها لم تترك منزلها لو لساعة واحدة، حيث انها تركته في المنزل يتصرف باريحية ويتحدث مع من هب ودب من السيدات المصريات وخاصة تلك التي قرر الزواج منها رغم انها متزوجة وحامل بتوأم، وبانتظار طلاقها كي يتسى له الارتباط بها.

وتوضح السيدة ان زوجها لا يريد منها التحدث او الغضب منه مهما فعل بها من عنف وضرب واهانات جسدي ولفظي شديدين.

وتشير السيدة الى ان طرح قصتها عبر رادار العرب جاء من اجل معرفة ان كان تصرف الزوج صحيحاً ام لا، وخاصة انها ضحت بالكثير من أجله وتعش معه في بلاد الغرب وتعاونه في الصغيرة والكبيرة داخل المنزل وخارجه دون كلل او ملل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى