إحالة أوراق المتهم بقتل مسنة مريضة بالسرطان إلى المفتي

أُحيلت أوراق المتهم «محمود. س. ل، 23 عاما، ويعمل سائق توك توك»، إلى المفتي. حيث حددت جلسة 4 ديسمبر للنطق بالحكم. بعد قيامه بقتل عجوز مريضة بالسرطان. بمنطقة روض الفرج لشراء مواد مخدرة.

 

ورسم المتهم العديد من الخطط للانقضاض على المجني عليها وسرقتها، وذلك بعد معرفته أنها تقيم بمفردها في شقتها، وتتقاضى معاشا كبيرا، وتقوم بتقديم مساعدات مالية للفقراء والمحتاجين بالمنطقة التي تقطن بها .

 

و انتحل المتهم صفة أحد الأشخاص المترددين عليها إذ كانت العجوز تتناول أدوية مخدرة «ترامادول، تراموندين»، المسكنة لآلام السرطان الذي ينهش في جسدها، وكانت تقوم بتوزيع تلك الأدوية الفائضة عن احتياجها على بعض شباب المنطقة.

 

وقام المتهم بمغافلة العجوز واستلال سكين من مطبخ شقتها، وسدد لها عدة ضربات قاتلة، وتركها غارقة في دمائها جثة هامدة، قبل أن يهرب، لينجو بفعلته، لكن بعد أن سرق كل ما يمكنه التحصل عليه من أموال.

 

وكانت متحصلات سرقة المتهم، عبارة عن مبلغ مالي بسيط، قُدر بـ1850 جنيها، وحلي ذهبية (غويشة)، وهاتف محمول، وبعد سرقتها، فر هاربا من مكان الواقعة، مترجلا إلى محل سكنه الكائن بمنطقة إمبابة، وتوجه بعد ذلك إلى شراء المواد المخدرة بمبلغ مالي 600 جنيه، وخلع الملابس التي كان يرتديها أثناء ارتكابه للجريمة، وتخلص منها حتى لا تكون خيطا لرجال المباحث للوصول إليه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى