مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان تعلن تأييدها ودعمها لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة

كتب: رضا الحصرى

اكد المهندس وحيد شوفي الاسيوطي رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان إن مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان “رئيس مجلس الإدارة ومجلس الإدارة والامناء وجموع اعضاء المؤسسة “يؤيدون ويباركون ترشح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..

كما انهم يؤكدون انه لابد من بقاؤه علي رأس السلطة لإكمال مسيرة البناء والعطاء والتقدم والرقي والرخاء ..

جاء ذلك خلال لقاء مع المهندس وحيد شوفي الاسيوطي رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان .. وكان اللقاء حول الإنتخابات الرئاسية وأوضح اللقاء انه لابد من التواجد الفاعل الحقيقي والذي يكون له أثر واضح وملموس في الفترة القادمة في الاستحقاق الرئاسي الإنتخابي .. ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييده والعمل علي نصرته عن .. كان ذلك ما جاء في تصريحات صحفية لرئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان وأعضاء مجلس الإدارة والامناء وجموع اعضاء المؤسسة.

كما انه أيضا حال اللقاء صرح رضا عبد العزيز منصور محمد النجار الشهير ب رضا الحصرى امين المؤسسة وامين فرعها بالدقهلية .. اننا جميعاً علي استعداد تام وجاهزون من الآن لنصرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الاستحقاق الرئاسي الإنتخابي .. وذلك حتي يكتمل بمصر البناء والتعمير والتنمية والنهوض بكافة أنحاء البلاد .. واستكمال خارطة المستقبل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي عبر بمصر من عنق الزجاجة وبني نهضتها .. واعاد لها وجهها الحضاري والثقافي والاجتماعي والاقتصادي والسياسي الحقيقي الفاعل الذي يليق بمصرنا الحبيبة.

واضاف ان الإنجازات والبنايات والطرق والمواصلات وغيرة وغيره وحياة كريمة وغير ذلك كثير من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التي تنتشر في كافة المناحي.

هكذا تعتبر مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان والتي هي مؤسسة حقوقية وطنية مصرية خالصة تضع نصب عينيها صالح الوطن والمواطنين ..
وتعلن موقفها واضحا صريحا بكل التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. ودعمها له في الاستحقاق الرئاسي الإنتخابي القادم.
لذا كان نهجها الواضح وبيانها الصريح الذي يؤكد أننا مع ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرئاسة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى