حزب حماة الوطن يكرم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى محافظات مصر

 

كرم حزب حماة الوطن عدد من الأمهات المثاليات على مستوى محافظات مصر .. في حفل بهيج عقده الحزب بالقاهرة.

 

واحتفل الحزب بعيد الأم في حضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب واللواء طارق نصير أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ والدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم الجمهورية واللواء أ. ح أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ عن حماة الوطن عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ وأمين عام حزب حماة الوطن بمنطقة وسط الدلتا .. وقد جاء ذلك بتكريم أم عن كل محافظة من محافظات الجمهورية بفندق تريومف مصر الجديدة ..

 

وشارك في الحفل عدد من نواب البرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ وأمناء الأمانات النوعية ورؤساء اللجان النوعية وأمناء المحافظات وممثلين من مختلف محافظات الجمهورية.

 

وشارك في تقديم الحفل الدكتورة راندا مصطفى، أمين أمانة المرأة، ووكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، والأستاذ محمود سميح، أمين أمانة الحزب بالعاصمة الإدارية، والمذيعة ليلى بدران.

 

وقال اللواء أحمد العوضي، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤمن إيمانًا راسخًا بدور المرأة في بناء المجتمع، فكانت هناك العديد من القرارات والتوجيهات التي تمكن المرأة من القيام بدورها وإزالة كل المعوقات التي تعترض طريقها”.

 

وقدم العوضي، باسم الحزب التحية والتقدير لكل الأمهات المكرمات ولكل أمهات شعب مصر العظيم، مضيفاً: “فالأم هي سر الوجود ومفتاح الترابط وعنوان التماسك، وهو ما لا يمكن لأحد إنكاره”.

 

واستهل اللواء طارق نصير كلمته بتنهئة الحضور بقرب حلول شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أن احتفال الحزب وتكريمه لعدد من الأمهات المثاليات يأتي اعتزازًا

بدورهن، وما يقدمنه لأبنائهن.

 

وأضاف أن دور الأم لا يقتصر على التربية وحسب، بل تسلح الأجيال بالقيم الإنسانية من أجل بناء جيل قادر على الحفاظ على مقدرات الوطن.

 

وقدم خلال كلمته الشكر لأمانة المرأة على تنظيم الحفل الرائع.

 

وقدمت الدكتورة راندا مصطفى الحفل بكلمات عن كل مسعى كل أم مكرمة بالحفل، مقدمة لهن الشكر والتقدير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى