رئيس جامعة مؤتة : نسبة دوام الطلبة بلغت 97% ولا خوف من وصولهم للجامعة

اعرب عدد من طلبة جامعة مؤتة في حديثهم مع سرايا اليوم الأحد، عن قلقهم وخوفهم من الذهاب للجامعة نتيجة الإضرابات التي تشهدها بعض مناطق المملكة نتيجة ارتفاع أسعار المحروقات.

وبين الطلبة لسرايا، أن قرار الجامعة بعودة الدوام وجاهيًا في ظل ما تشهده بعض المناطق في جنوب المملكة تشكل خطرًا على الطلاب، خاصة على الطلبة القادمين من محافظات ومدن اخرى، لافتين إلى أنهم غير قادرين عن التَغيب نظرًا لعقد العديد من الامتحانات.

وقال الدكتورعرفات عوجان رئيس جامعة مؤتة، في تصريحات لسرايا، إن نسبة دوام طلبة الجامعة بلغت نحو 97% أي انه لا يوجد أي معيقات أو مخاطر تحول دون وصول الطالب للجامعة، مشيرًا إلى أن العملية التعليمية تسير وفق المعتاد.

وفيما يتعلق بعدم قدرة عدد من الطلبة الوصول إلى الجامعة، بين عوجان لسرايا، أن الطالب الذي يتغيب عن حضور احد الامتحانات بسبب وجود اضرابات في المنطقة القادم منها للجامعة فان بمقدور الطالب التقدم بعذر ويتم النظر بإعادة الامتحان بعد التأكد من صحة الطلب.

وحول وجود اعتصام مزمع اقامته يوم غد الاثنين في مدينة الكرك، وتخوف الطلبة من القدوم إلى الجامعة قال عوجان بأن المكان المشار اليه لاقامة الاعتصام يبعد عن الجامعة نحو 15 كيلو، لافتًا إلى أن رئاسة الجامعة في حال شعرت بأي قلق تجاه الطلبة فانها ستتخذ القرار المناسب الذي يضمن سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

المصدر : سرايا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى