تفاصيل حمية النجمة جيسيكا بيل التي اذهلت نجمات هوليوود!

فاجأتنا النجمة جيسيكا بيل في الآونة الأخيرة بإنخفاض كبير في وزنها وإطلالة أدهشت جميع من رآها مما يثير السؤال الشهير في أذهان الكثيرات، كيف فقدت كل هذا الوزن؟ وحصلت على بشرة صحية وإبتسامة مشرقة كهذه؟!

ما هي حمية عصير الليمون؟

قبل أن تتعرفي على الحمية التي اتبعتها جيسيكا، يجب عليكِ التأكد من أن جسمك لن يتوافق مع جميع أنواع الحميات وليست جميعها مناسبة لكِ، وإن نجحت مع أخريات ذلك لا يعني أنها ستحقق نفس النتائج معكِ، فكل جسم له مقاييس مختلفة لحرق الدهون ولإعتدال نسبة السكر فيه ونسبة الدهون وغيرها من الأمور المتعلقة بالصحة، كل ما في الأمر أن تختاري الحمية التي تتناسب معكِ.

كل ما تودين معرفته عن حمية الموز !

حمية باليو هي حمية جديدة شدت الكثير من مشاهير العالم، وهي تعتمد على إتباع النظام الغذائي الذي سار عليه القدماء قبل إبتكار تقنيات تصنيع الطعام المختلفة وإكتشاف العديد من أنواعه، تفاصيل الحمية تم نشرها في كتاب “لورين كورداين” الذي ينصح بتناول كل ما إعتمد عليه الإنسان البدائي من فاكهة، لحوم، خضروات، بذور وجوز مع تجنب الحبوب ومشتقات الحليب بشكل كامل والفول والسكر.

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء إن كنتِ تتبعين حمية غذائية !

ولكن ما يعيب هذه الحمية أن الكثير من المتخصصين في مجال الغذاء أكدوا أنه مع مرور الوقت قد تتردى الحالة الصحية للاتي يتبعون هذا النظام الغذائي لأنه يخلو من كثير من العناصر المهمة لأجسامنا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى