الموسيقار حلمي بكر يطمئن جمهوره على حالته الصحية

كتبت : فاطمة سعد

 

كشف الموسيقي المتميز حلمي بكر ، عن آخر مستجدات صحته بعد الأزمة التي تعرض لها قبل أيام ، ونقل بعدها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

 

وقال حلمي بكر خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”: “أشكرك ، ولا أجد كلمات للرد على مقدار هذا الحب. والأطباء لا يتصورون ماذا يفعلون معي ، والله يستجيب للعواقب بشكل صحيح “.

 

وتابع: “لست بحاجة إلى أي حاجة ولا أطلب غير محبة الناس ودعواتهم لي ، وجاوب الله على العواقب بشكل سليم إن شاء الله”.

 

 

 

وكان الدكتور عاطف إمام ، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق ، قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أن الموسيقار حلمي بكر يعاني من أزمة صحية ودخل المستشفى. الاستاذ العظيم حلمي بكر و شكر دكتور محمد عساسة استشاري امراض القلب و الاوعية الدموية.

 

من جانب آخر كشف الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين أن الموسيقار حلمي بكر لا يزال تحت العناية المركزة وحالته مستقرة ، مبينا أنه من المقرر إطلاق سراحه من الرعاية بعد. يومين ، ولن نقرر مغادرة المستشفى بعد.

 

وأضاف د. محمد عبد الله أن الموسيقار حلمي بكر في حالة مستقرة حاليًا ، وتمكن الأطباء من إعادة مستوى السكر إلى مستواه الطبيعي ، وعلاج مشكلة احتباس الماء ، وأن النقابة تتابع حالته.

 

ولفت إلى أن “الأطباء أمروا بوضعه في غرفة العناية المركزة لمدة يومين ، وتقديم الرعاية الصحية له حتى تعود وظائف الجسم إلى العمل الطبيعي مرة أخرى ، لافتا إلى أنه سيعود إلى منزله بعد يومين. ، إرادة قوية.”

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى