تغريم جار الفنانة أنوشكا 10 آلاف جنيه في سبها وقذفها بسبب كلب

0

قضت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الأحد، تغريم المتهم بالاعتداء على الفنانة أنوشكا بالسب والقذف، على خلفية مشادة كلامية بينهما بسبب كلبي الطرفين حال سيرهما داخل الكمبوند محل سكنهما، مبلغ مالي 10 آلاف جنيه عن التهمة الأولى، فضلا عن تغريمه مبلغ 100 جنيه عن الثانية، وتعويض مؤقت بالحق المدني 5000 جنيه.

 

بداية الواقعة عندما حررت الفنانة أنوشكا، محضرا في قسم أول أكتوبر، حمل رقم 5764 لسنة 2021 إداري أول أكتوبر، بسبب تضررها من أحد جيرانها في كمباوند سكني، لقيامه بالتعدي عليها بالسب، قائلة في البلاغ الذي تقدمت به أنها حال معاتبتها لجارها بسبب قيام كلبه بمهاجمة كلبها حال سيرهم بالكمباوند، تعدى عليها الجار بالسب.

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وخضع لجلسة تحقيق بشأن الواقعة، وبيّنت التحريات أن الواقعة حدثت داخل كمبوند تسكن فيه الفنانة والمتهم، وقد نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب كلبيهما، وعلى إثر ذلك قام الأخير بالتعدي على «أنوشكا» بالسب والقذف.

 

واستمعت جهات التحقيق، لأقوال الفنانة أنوشكا، في البلاغ المقدم منها ضد جارها في كومباوند دريم لاند، بالسادس من أكتوبر، وأدلت «أنوشكا» بأقوالها في حضور محاميها الخاص سهاد الإمام، قائلة: إنها اعتادت النزول من بيتها في هذا التوقيت، وفور نزولها فوجئت بشخصين ومعهما كلبان، أحدهما بسلسلة والثاني بدونها، وأوضحت أنها سبق أن نبهت على جارها بضرورة ربط الكلب الخاص به، كون ذلك مخالفا للقانون.

 

وأضافت خلال التحقيقات، أنها فوجئت بأحد الكلبين يهاجمها، فقامت بحمل الكلبة الخاصة بها لحمايتها، وعلت صرخاتها، وطلبت من مالك الكلب السيطرة عليه، إلا أنه فاجأها بسيل من السب والقذف، أمام المارة، بينما أصيبت هي بحالة من الذهول.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!