جهاز لغات العالم 🌏

جهاز لغات العالم 🌏

43 لغة بضغطة زر – “حتى أمي البالغة من العمر 60 عامًا تحب هذا الجهاز”

‏عمري 31 سنة من Digital Nomad. في السنوات السبع الماضية بدون منزل ، قمت بزيارة أكثر من 50 دولة. عشت لشهور في بلدان مثل تايلاند والمكسيك وتركيا وإسبانيا ونيكاراغوا وجنوب إفريقيا. إذا كنت ترغب في السفر أو ترغب في السفر كثيرًا ، فستعجبك هذه الأداة الحصرية التي سأراجعها.

 

ماذا لو كنت تستطيع التحدث إلى أي شخص في العالم ، بغض النظر عن اللغة التي تتحدث إليها ؟ قد يبدو وكأنه أحد أفلام Star Trek ، ولكن هذا بالضبط ما يفعله World Translator ! يترجم هذا المترجم الفوري أكثر من 40 لغة في الوقت الفعلي بضغطة زر واحدة. بصفتي مسافرًا متكررًا ، لا يمكنني الحصول على ما يكفي من ذلك ، ومن الجيد جدًا أنني اشتريت واحدة لأمي للحفاظ على سلامتها في رحلاتها. هنا تقييمي الصادق.

 

بادئ ذي بدء ، إنه مفيد جدًا في حالات الطوارئ

كيف تسأل عن طريقك؟

كيف يمكنك التفاوض على أجرة التاكسي دون التعرض للسرقة ؟

كيف تتصل بالشرطة أو تسعى للحصول على علاج طبي محدد إذا حدث لك شيء ما؟

إنه أمر صعب للغاية عندما لا تتحدث لغة البلد.

 

 

 

يمكن أن يساعد جهاز الترجمة في حالات الطوارئ

وهذا ما حدث لأمي البالغة من العمر 60 عامًا عندما كنا في روسيا …

في التسعينيات ، كنت أنا وأمي وأبي في إجازة في روسيا … لسوء الحظ ، أصيبت أمي بالمرض بين عشية وضحاها: آلام شديدة في المعدة وصداع وحمى. …

 

علمنا بعد ساعات قليلة أنها عانت بالفعل من تسمم غذائي …

 

لقد حاولت كل شيء دون جدوى ، لعدة دقائق لتشرح مشكلتها لمدير الفندق … كانت تقلد علامات آلام المعدة لتطلب رؤية الطبيب … فقط ، لم يفهم بواب الفندق كلمة واحدة ! لذلك اتصل بخدمة الغرف بالفندق … منطقيا أن والدتي كانت جائعة …

 

خرجت أمي في النهاية من هذا الأمر وحصلت على الرعاية الطبية المناسبة ، ولكن في مثل هذا الموقف ، سيكون من المفيد حقًا التواصل بلغة أجنبية.

 

عندما يسافر الأم والأب الآن ، فإنهم دائمًا يختارون “الفنادق الشاملة كليًا” وبالكاد يغادرون الفندق. أخبرتني أنه بمجرد وصولهم إلى بلد آخر ، يشعرون بالضياع بسبب حاجز اللغة.

 

أعطيت أمي مترجمًا عالميًا في عيد ميلادها وقالت إنها أعطتها الثقة لاستكشاف ثقافات جديدة!

 

 

أمي حقا تحب جهاز المترجم الخاص بها

كيف ساعدتني هذه الأداة في استكشاف ثقافات جديدة

استكشاف ثقافات جديدة هو الجزء المفضل لدي في السفر! هذه الأطباق “السرية” المذهلة أو هذا الشاطئ الرائع ، بعيدًا عن روتيننا ، هو ما يجعلني أحب السفر كثيرًا …

 

عندما كنت في تايلاند قبل 3 أشهر ، قررت الذهاب في مهمة: اكتشاف طبق جديد من المطبخ التايلاندي. في مطعم عائلي صغير ، استخدمت مترجم العالم الخاص بي لأطلب من النادلة طعامها المفضل. أضاءت عيناه عندما بدأت الأداة في الكلام. بعد 10 دقائق ، قدمت لي Khao Soi: حساء كاري مصنوع من حليب جوز الهند يقدم مع نودلز القمح الكبير واللحوم ورشة نودلز مقلية. أفضل طبق تناولته على مر العصور!

 

 

اكتشفت طبقًا جديدًا في مطعم محلي باستخدام جهاز Live Translator

كيف تعمل التقنية؟

دعونا نلقي نظرة تحت غطاء المحرك. تم إنشاء تطبيق World Translator في اليابان: بلد أحدث التقنيات وأفضل الروبوتات .. وأفضل تقنيات الصوت. على الرغم من أنه جهاز صغير ، إلا أنه قوي جدًا وسهل الاستخدام للغاية …

 

➢ كل ما عليك فعله هو اختيار اللغة التي تتواصل بها. فقط انقر فوق الزر “A” وابدأ في التحدث.

 

➢ ثم حرر الزر “A” وسيترجم المترجم الفوري ” مترجم عالمي ” تلقائيًا ما قلته للتو إلى اللغة المحددة.

 

➢ اضغط على الزر “B” – دع صديقك الأجنبي يتكلم. ثم حرر الزر “B” وسيترجم المترجم الفوري ” مترجم عالمي ” تلقائيًا ما قاله إلى لغتك الأم.

 

ما هي اللغات المثبتة مسبقًا في WorldTranslator؟

يسمح لك مترجم WorldTranslator بالتواصل بأكثر من 40 لغة. يوفر لك ترجمة سريعة ودقيقة مما يجعل المحادثات مع الأجانب أسهل بكثير. والجهاز يعمل في كلا الاتجاهين! جميع اللغات المدعومة قابلة للتبديل.

 

تقييمي – شرائه بينما لا يزال متاحًا

المترجم العالمي المترجم يغير حياتك حقًا وهو أيضًا ميسور التكلفة. وقد ظهرت بالفعل في جميع الصحف الكبرى وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. هذا هو سبب بيع هذا المنتج بجنون ، لكن المخزون لن يدوم طويلاً لأن المخزونات محدودة. أوصي بطلب المترجم العالمي بينما لا يزال متاحًا.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى