شيرين عبدالوهاب تزور جورج وسوف في منزله

كتبت : فاطمة سعد

زارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، برفقة زوجها حسام حبيب ، والإعلامي اللبناني نضال الأحمدية ، الفنان جورج وسوف ، في منزله بمنطقة الحازمية. لتقديم العزاء في وفاة نجله وديع.

ولدى عودتها من الكويت حرصت شيرين عبد الوهاب على تقديم العزاء لجورج وسوف ، واتفقت مع الأحمدية بعد خروجها من المستشفى لمرافقتها في هذه الزيارة.

اللافت أن شيرين أصرت على عدم دخول منزل جورج وسوف بمفردها ، بل انتظرت وصول الأحمدية ، حيث صادف أن الفنان رامي عياش والإعلامية منى أبو حمزة والممثل عابد فهد والصحفي نيشان دير الهروتيونيان. كنا حاضرين.

أمضت شيرين عبد الوهاب قرابة ثلاث ساعات في منزل سلطان الطرب ، حيث حاولت تخفيف حزن وألم الفنانة بعد الخسارة الفادحة التي تكبدها بوفاة نجلها وديع ، الذي لطالما اعتبره داعمًا في الحياة.

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر ، مشيدين بمبادرة شيرين عبد الوهاب التي حاولت مواساة جورج وسوف ، معبرة عن حبها وتقديرها لمسيرته الفنية.

جدير بالذكر أن عبد الوهاب عادت مؤخرًا إلى لبنان بعد إحياء حفلها في الكويت ، خاصة أنها قررت ، بحسب مصادر عديدة ، الاستقرار في منزلها بلبنان.

وعبرت شيرين ، خلال اتصال هاتفي مع الصحفي عمرو أديب ، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته في أول حفل غنائي قدمته في الكويت بعد أزمتها الصحية.

وتحدثت شيرين عن حياتها الشخصية وكيف تقضي وقتها بين العمل وممارستها للرياضة واهتمامها بابنتيها ، وتطرق إلى علاقتها بزوجها حسام حبيب ، حيث علقت: “حسام حبيب مثل خير. الليل معي ، وأنا أمشي معي بشكل جيد ، وكل حاجة جميلة والعلاقة جيدة “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى