كارفور تطلق برنامج الولاء الرقمي ’ماي كلوب‘ في الأردن

أطلقت كارفور، والتي تمنلك ماجد الفطيم حق الامتياز الحصري لاستخدام علامتها التجارية في الأردن، برنامج الولاء ’ماي كلوب‘في الأردن، والذي يعد أحد البرامج الأكثر ابتكارًا.

 

يعد ’ماي كلوب‘ برنامج ولاء رقمي مجاني لعملاء كارفور يمكّن الأعضاء المسجلين من جمع النقاط من خلال شرائهم فئات مختارة من البضائع، واستبدال كل 100 نقطة يتم جمعها بقسيمة شرائية رقمية قيمتها 10 دنانير. كما يمكّن البرنامج العملاء من الحصول على خصومات وعروض ’ماي كلوب‘ الحصرية، التي تجعل من التطبيق الأكثر قيمة في منطقة الشرق الأوسط.

 

يمكن للعملاء التسجيل في برنامج الولاء من خلال تطبيق كارفور الجديد المتوفر للتحميل مجانا عبر منصات أندرويد وiOS. ويتم تزويد كل عميل مسجل بشفرة باركود رقمية فريدة يتم مسحها ضوئيًا عند صناديق الدفع لجمع النقاط والاستفادة من الخصومات الحصرية. كما يمكن الحصول على حساب عائلي للسماح للعائلات بكسب النقاط بشكل جماعي.

 

الان انجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى ماجد الفطيم للتجزئة، قال: ” يعد برنامج المكافآت الرقمي ’ماي كلوب‘ برنامج ولاء مبتكر إذ يوفر للعملاء ميزة استرجاع جزء من الفاتورة على شكل نقاط عند استكمال عملية الشراء، ليحقق بذلك مزيدًا من أسعد اللحظات لعملائنا . ويعد برنامج ولاء كارفور الأفضل قيمة في المملكة، فبالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي توفرها كارفور، يمنح برنامج الولاء عروضًا إضافية مميزة للعملاء عند كل شراء.‘‘

 

يتوفر تطبيق كارفور للتنزيل الآن في كل من Google Play على أجهزة  Android  وApp Store على  iPhoneوسوف توفر كارفور الأردن مروجون متخصصون بالبرنامج، بالإضافة إلى شبكة واي فاي مجانية في جميع متاجرها في الأردن لمساعدة عملائها في تحميل وتسجيل التطبيق والبرنامج واستخدامه بسهولة عند تسوقهم في المتجر.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى