تامر حسني يفاجئ الجمهور بفيديو كليب طويل مع هذه النجمة

بعد طرح أحدث أغانيه “موحشتكيش” عبر قناتة الرسمية في “يوتيوب” وكل منصات الأغاني، فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بظهور النجمة الشابة ثراء جبيل كموديل في الأغنية للمرة الأولى في مشوارها الفني.

وحققت الأغنية نِسب مشاهدات عالية في الساعات الأولى لطرحها، حيث تخطت نصف المليون مشاهدة.

أغنية “موحشتكيش” من ألبوم “هرمون السعادة”، هي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج تامر حسني.

وكان تامر قد روَّج للأغنية عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” تمهيداً لطرحها، حيث نشر مقطع فيديو منها، وأرفقه بالتعليق: “انتظروا “موحشتكيش” قريباً”.

وبمجرد أن نشر تامر حسني مقطع الفيديو، انطلقت تعليقات جمهوره ومتابعيه تطالبه بالعودة إلى زوجته السابقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في حين توجّه عدد كبير من المتابعين بالدعاء لهما بأن يعودا الى بعضهما.

وكان تامر حسني قد أثار الجدل، بعد مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورةً ظهر فيها مع أولاده وطليقته بسمة بوسيل؛ احتفالاً بالعام الجديد 2024، وعلّق عليها قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة عليكم، سنة أفضل على الجميع وعلى أمّتنا العربية”.

الأمر الذي تسبب في انتشار أخبار حول عودته إلى طليقته بسمة بوسيل، لتعلّق الأخيرة من خلال حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” على الجدل المثار حول الصورة قائلةً: “صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء ليلة رأس السنة معهم… لا أكثر من ذلك”. وأضافت: “أنا آسفة لسوء الفهم، وشكراً على رسائلكم، وأتمنى للجميع سنة مليئة بالسعادة”.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى