هذه نهاية سحر وريم المأساوية في الحلقة الأخيرة من “للموت٢”

وصل مسلسل “للموت٢” الى نهايته، مع عرض منصة “شاهد” الحلقة الأخيرة منه والتي شهدت على موت الصديقتين المقربتين “سحر” و “ريم” غرقًا.

 

وفي تفاصيل الحلقة، تلجأ “ريم” الى منزل (نوال كامل) لتسأل عن “سحر” التي كانت تختبئ في احدى الغرف وتستمع الى الحوار الذي دار بينهما، فكانت “ريم” توجّه سؤالها لنوال كامل وتسألها لماذا أخبرت “سحر” أنها من قتلت والدتها، فتظهر “سحر” فجأة أمام “ريم” لتؤكد لها انهما اصبحتا متساويتين بأذية بعضهما.

 

في هذا الوقت تصل جنى الى منزل نوال كامل بهدف قتل “ريم” لأنها تريد العيش براحة وسعادة مع هادي، إلا ان نوال كامل حملت السلاح وقامت بإطلاق النار مرتين على جنى فتموت وتُخرج سحر وريم من الباب الخلفي وتهربان، بعدها يصل هادي الى منزل نوال كامل فيقتلها بعدما رأى “جنى” ميتة على الأرض ويغادر مسرعًا. هنا يحضر “شفيق” فيرى ابنته مقتولة فيذهب مباشرة عند “الكابتن” للضغط عليه لمعرفة مكان “سحر” خاصة انه كان يحضّر لهما جوازات سفر مزورة لتغدرا البلد، فيخبره “الكابتن” بمكانهما.

 

هنا يتوجّه “شفيق” الى مكان سحر وريم وعندما تشعران بإقترابه منهما تقوم سحر بالضغط على دواسة الوقود لتغرق السيارة في البحر وهما بداخلها.

 

 

 

وفي المشاهد الأخيرة، نرى مقبرتين واحدة لسحر وأخرى لريم حيث يقوم عمر بشنق نفسه فوق المقبرتين.

 

ايضًا “ابو الزوز” و”أمين” ظهرا بفيديو وهما يخبران “سارية” بأنهما قاما بسرقتها، ثم نرى الأخيرة وهي تعمل في دار الايتام الذي أسسته سحر، أما “لميس” تظهر حاملاً بطفل ثانٍ.

 

انتهى المسلسل بمشاهد لسحر وريم الطفلتين حين تواعدتا على ان تبقيا معًا للموت

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى