الطقس المتوقع ليومي السبت والاحد

طقس السبت وخلال النهــــار تسجل درجات الحرارة حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
ليـــــــلاً الأجواء باردة جدا في أغلب المناطق، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وفي ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

التحذيرات لهذا اليوم السبت :
– احتمال تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.

طقس يوم الغد الاحد

ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (2-4) درجات مئوية، الأجواء مشمسة، وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى غربية.

التحذيرات ليوم غد
– احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية ومناطق البادية.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى