مجموعة أبو خضر للسيارات تزيح الستار عن التحفة الفنية المستقبلية BMW iX الكهربائية بالكامل

أقامت مجموعة أبو خضر للسيارات فعالية خاصة استمرت على مدار خمسة أيام من الأحد 13 وحتى الخميس 17 من شهر مارس الحالي في مساحة العرض الجديدة في “الصويفية فيليج” إيذاناً بإطلاق سيارة BMW iX الكهربائية بالكامل، والتي وصفت بأنها “مستقبل السيارات الكهربائية”، وذلك بحضور عدد من الشخصيات المجتمعية وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من المهتمين والضيوف.

وقد عبّر الحضور عن سعادتهم بكونهم أول من عاين هذه القطعة المستقبلية في الأردن، وعاشوا تجربة استثنائية وحصرية مع BMW.

وقدم القائمون على BMW – الأردن – السيارة الجديدة بعد إزاحة الستار عنها، ومروا على المواصفات التقنية المتطورة واللمسات الجمالية الاستثنائية التي احتوتها BMW iX، إلى جانب تفصيل أهم ما استعرضت به BMW قدراتها في الموديل الجديد كلياً والكهربائي بالكامل.

 

BMW iX الجديدة كلياً.

تمتاز السيارة الجديدة من BMW بأداء فائق يتخطى التوقعات، بفضل المحركات الكهربائية المزدوجة والتقنيات الحصرية التي تقدمها، كما أنها تتضمن الجيل الخامس من تقنية eDrive ونظام الدفع الرباعي الأحدث على الإطلاق.

600 كم بالشحنة الواحدة.

مع سيارة  BMW iXالجديدة أصبح هناك معنى جديد لاقتناء سيارة كهربائية وفارهة في ذات الوقت، حيث يمكنها قطع مسافة 600 كم في الشحنة الواحدة، وبتسارع يضاهي السيارات الرياضية بقوة 500 حصان، ويصل إلى 100 كم في الساعة انطلاقاً من الصفر بأقل من خمس ثوانٍ فقط!

 

انسيابية مستقبلية.

اعتمدت الشركة في تصميم BMW iX الجديدة كلياً جرعة زائدة من الجرأة، تجمع ما بين الانسيابية المفرطة في الهيكل المتين، زخارف خارجية من التيتانيوم، وأضواء أمامية وخلفية رفيعة ومزدوجة، مما يوحي بالقوة الهائلة التي يكبح جماحها حاجز من الثقة والأناقة.

سيارة أقرب لآلة الزمن

 

لربما لو كان الباحثون في السفر عبر الزمن منذ وقت طويل حاضرون معنا اليوم، لاستخدموا المقصورة الأكثر إبهاراً كدليل على صحة ادعائهم بجواز السفر عبر الزمن، وذلك من اللحظة الأولى لدخولهم إليها، وتأمل اللمسات الراقية المفعمة بالرفاهية، والإتقان الهندسي الظاهر في توزيع الشاشات والتجهيزات المختلفة، وصولاً إلى الدرزات متناقضة الألوان. أما عن الأزرار التقليدية التي اعتدنا رؤيتها؛ فقد تم استبدالها بأدوات الاستشعار، والتي تشمل أيضاً وحدة التحكم باللمس iDrive وبطبقة زجاجية عالية الجودة.

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى