فتاة عمرها 10 سنوات تهرب من رجل حاول اختطافها مرتين في فلوريدا

فتاة عمرها 10 سنوات تهرب من رجل حاول اختطافها مرتين في فلوريدا

وزعت شرطة مدينة Fort Lauderdale في فلوريدا منشورات في حي Poinsettia Heights يوم الجمعة وسط عملية بحث مكثفة عن رجل يشتبه حاول اختطاف طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات عبر إغوائها بالحلوى.

ويظهر مقطع فيديو جديد نشرته شرطة FLPD يوم الجمعة الفتاة وهي تهرب من الخاطف المحتمل الذي اقترب منها يومي الأربعاء والخميس.

وقالت والدة الضحية في مقابلة حصرية مع Local 10 News: “قالت لي طفلتي إن هذا الرجل قد أوقف الشاحنة على جانب الشارع وفتح الباب وسألها عما إذا كانت تريد بعض الحلوى”.

وأفاد المحقق علي أدامسون، المتحدث باسم FLPD، إن الحادث وقع بين مجمع 1400 ومربع 1500 من الطريق السابع عشر الشمالي الشرقي، بالقرب من مدرستي Bennett الابتدائية و Sunrise الإعدادية.

كما قالت الشرطة لوالدي الفتاة لـ Local 10 إن الطالبة أبلغت موظفي مدرسة Bennett الابتدائية بالحادثة، لكنها ليست طالبة هناك، وكان رد الأم: “لا أعرف لماذا لم تنبهني المدرسة!”.

وفي الحادثة الثانية، قالت والدة الفتاة إنه في اليوم التالي اقترب الرجل ذاته من طفلتها وقال لها: “في الأمس لم تحصلي على الحلوى، ما هو نوع الحلوى المفضل لديكِ؟”.

ووصفت الشرطة المشتبه به بأنه أبيض و يتراوح عمره بين 30 و 40 سنة ذو بنية متوسطة ويضع نظارات وكان يقود شاحنة سوداء.

وتعرض الشرطة مكافأة قدرها 5000 دولار مقابل القبض عليه، و يُطلب من أي شخص لديه معلومات الاتصال بمباحث شرطة فورت لودرديل على 954-828-6559 أو Broward Crime Stoppers على 954-493-8477.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى