ديسكڤري سبورت تتميّز بتصميمها الداخلي الفاخر الجديد كلّياً وتقدم مستويات معززة من المرونة وتعدد الاستخدامات والتقنيات المتطوّرة

 مقصورة داخلية فاخرة وعصرية: تتميز الكابينة المعاد تصميمها بشاشة Pivi Pro الزجاجية المنحنية الأنيقة مقاس 11.4 بوصة مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام، ومساحة تخزين رائدة في فئتها
 رفاهية الركاب: تقدّم سيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت نظام جودة الهواء الداخلي الأكثر تطوراً في فئتها، الذي من شأنه تعزيز الرفاهية وزيادة مستوى يقظة السائق
 الكفاءة الكهربائية: تتوفر خيارات هجينة كهربائية وخيارات هجينة خفيفة، مع توفر P300e النطاق الكهربائي المعتمد من WLTP يصل إلى 61 كم (38 ميلًا) وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 33 جم / كم
 قدرات مدهشة: سيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت قادرة على ٳكمال أكثر من 90 % من متوسط الرحلات اليومية في وضع EV مع الجيل التالي من كيمياء البطاريات التي توفر نطاقاً كهربائياً محسناً متوقعاً في العالم الحقيقي يصل إلى 47 كم (29 ميلاً)
 الشحن السريع: يمكن لتقنية الشحن بالتيار المستمر السريع القياسية شحن بطارية 14.9 كيلو وات في الساعة من الهجين الكهربائي المكوّن من قابس P300e من 0 إلى 80 % في أقل من 30 دقيقة
 وسائل الراحة الموصولة: يتيح برنامج Over The Air التحميل السهل والسريع لآخر التحديثات مثل التطبيقات والخرائط والبرامج والخدمات من دون الحاجة إلى زيارة أحد الوكلاء
 رؤية شاملة: تقدّم سيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت واحدة من أكثر الأجنحة شمولاً لتقنيات الكاميرا في فئتها، مع ClearSight Ground ViewTM والرؤية الخلفية، بالإضافة إلى الكاميرات المحيطية ثلاثية الأبعاد لتحقيق قدرة فائقة على المناورة
 جاهزة للمغامرة: بتصميمها الجديد، تأتي سيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت بسبعة مقاعد حيث تجمع بين المرونة والأداء العالي والقدرة الفائقة مع مجموعة من الأكسسوارات العملية المجهّزة خصيصا لمنح الأسر فرصة عيش حياة نشطة على نطاقٍ واسع
 متاحة للطلب: يبدأ سعر لاند روڤر ديسكڤري سبورت من 44،790 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. قم بتهيئة سيارة أحلامك بزيارة الموقع التالي: www.discovery/discovery-sport

دبي، الإمارات العربية المتحدة – الأربعاء 14 يونيو 2023: تتميز سيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت، بتصميمها الداخلي المرن الذي يتماشى مع نمط حياة العائلات المحبة للمغامرة مع مساحة داخلية شاسعة توفر سبعة مقاعد للبالغين بحجم كامل.
يجسّد التصميم الداخلي الراقي والجديد كلّيا الرّفاهيّة العصرية، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من أحدث نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro على شاشة لمس زجاجية منحنية واحدة أنيقة، بالإضافة إلى جميع تقنيات التخزين العملية وتكوينات المقاعد وتكنولوجيا الرفاه التي تجعل هذه السيارة الخيار المفضل بين الأسر الحديثة النشطة.
تأتي سيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت بمقصورة فاخرة ذات مستوى عالمي، وذلك بفضل جودة المواد المستخدمة المصنعة بدقة عالية. تبدو المقصورة الداخلية مشرقة وواسعة وجيدة التهوية مع مقاعد على طراز الاستاد توفّر رؤية مثالية في الصفوف الثلاثة. كما ويضيف السقف الزجاجي البانورامي الاختياري مزيداً من الإحساس بالمساحة.
يتميز التصميم الداخلي المصقول لسيارة ديسكڤري سبورت بمقبض ناقل حركة جديد محاط بطبقة نهائية من الألمنيوم المؤكسد الداكن وعجلة قيادة أنيقة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع. متوفر بجلد وندسور الناعم أو قماش خالٍ من الجلد في طراز ديسكڤري أس S وطراز ديسكڤري أس اي SE، ويحتوي على أزرار يمكنها التفاعل مع نظام Pivi Pro أو تنشيط جهاز المساعد الافتراضي. تتميز طرازي Discovery Sport S و Dynamic SE بتصميم داخلي DuoLeather مع توفير ثلاثة خيارات للألوان. وعلى الرغم من ذلك، تتوفّر بدائل مختلفة للجلد للعملاء للاختيار من أبرزها القماش الجلد المدبوغ السويدي المقترن مع مواد Luxtec الفاخر الناعم غير الجلدي والمصنوع من ألياف البوليستر الدقيقة المعاد تدويرها.
يتوفّر طراز ديناميك أتش أس أي Dynamic HSE بجلد وندسور أبنوسي مع تفاصيل متباينة باللون الرمادي القمري على المقاعد. بدلاً من ذلك، يمكن للعملاء اختيار زخرفة DuoTone Light Oyster و Ebony ،ما يوفر لمسة نهائية مميزة بلونين.
قال البروفيسور جيري ماكغفرن، المدير الإبداعي في جاكوار لاند روڤر:” تتميز سيارة ديسكڤري سبورت، باعتبارها سيارة دفع رباعي مدمجمة عصرية ومميزة، مع تصميم داخلي متعدد الاستخدامات وتكنولوجيا بديهية ومثالي للحياة الأسرية الحيوية”.
مزوّدة بسبعة مقاعد، تضمن مقصورة سيارة ديسكڤري سبورت الفسيحة والمتعددة الاستخدامات مساحة رحبة وراحة للجميع، مع توفير 24 تكوينات محتملة للمقاعد . ينزلق الصف الثاني من المقاعد ويتكأ مع انقسام 40:20:40، في حين أن مساحة التحميل التي تصل إلى 1794 لترًا مع طي المقاعد الخلفية لأسفل تتلائم مع المغامرات العفوية. كما ويجعل الباب الخلفي الكهربائي عملية التحميل والتفريغ خالية من المتاعب.
تأتي الآن جميع السيارات من طراز ديسكڤري سبورت مزوّدة بمجموعة من العدادات الرقمية بالكامل ومجاديف تبديل مثبتة على عجلة القيادة بشكل قياسي، بينما يتميز الكونسول الوسطي المعاد تصميمه والمبسط بشاشة لمس زجاجية منحنية جديدة عائمة مقاس 11.4 بوصة. ويأتي نظام Pivi Pro المعلوماتي الفائق الجديد بأشرطة جانبية يمكن الوصول إليها بشكل دائم، والتي توفر اختصارات لعناصر التحكم والوظائف الرئيسية في السيارة، مثل وسائل الإعلام، تغيير الحجم، التحكم بالمناخ والملاحة. وهذا يسمح للمستخدمين الوصول إلى 90 % من المهام بنقرتين على الشاشة الرئيسية.
كما وتساعد أنظمة التحكم الصوتي المدمجة في Amazon Alexa Voice AI4 ونظام Apple CarPlayTM اللاسلكي في توفير الراحة بشكل قياسي للسائقين، حيث أنّها تحافظ على تركيزهم على الطريق خلال إجراء التغييرات على بيئة المركبة. وبالاضافة الى ذلك، قامت ديسكڤري سبورت بإدراج نظام Android Auto® بشكلٍ قياسي لدعم توفير أرقى تجربة متصلة للسيارات.
يوفّر الكونسول الوسطي المعاد تصميمه مساحة تخزين إضافية للأغراض الشّخصيّة ويستوعب الشحن اللاسلكي للأجهزة المقدم بشكل قياسي، جاعلاً سيارة ديسكڤري سبورت الأكثر اتّساعا في فئتها لتحقيق تجربة أداء عمليّة فائقة للحياة العائليّة اليوميّة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر شاحنان USB-C في كل صف لإبقاء الجميع على اتصال من خلال التأكد من أن أجهزتهم مشحونة بالكامل، مع طاقة 12 فولت في الصف الثاني ومساحة التحميل. العملاء الذين يختارون سبعة مقاعد يستفيدون أيضاً من نظام التحكم بدرجة الحرارة في الصف الثالث وشحن USB-C.
وقال جيمس ساندرسون، المهندس الرئيسي في جاكوار لاند روڤر: ” تتميز ديسكڤري سبورت، حالياً بمجموعة رائدة من الميزات التقنية التي تتوفر في جميع طرزنا بفضل نظام Pivi Pro المعلوماتي الفائق الأحدث في فئته. كما ويكمل الكونسول الوسطي المختزل الجديد المظهر الخارجي المحدث ويوفّر مناطق تخزين أكثر سعة. وفي الوقت نفسه ، فإن مجموعتها الواسعة من خيارات الطاقة وتقنيات القدرة على جميع التضاريس والمرونة المذهلة مع تقديم سبعة مقاعد تعني أنها لديها القدرة على تجاوز جميع التحديات التي يمكن أن نواجهها في الحياة العائلية”.
تقدم ديسكڤري سبورت نظام جودة الهواء الداخلي الأكثر تطوراً بفضل تقنيّة Cabin Air Purification Plus. أمّا نظام الترشيح PM2.5 وإدارة ثاني أكسيد الكربون، فهو يساعد النظام على تعزيز الرفاهية لجميع أفراد الأسرة ، فضلاً عن زيادة اليقظة للسائق من خلال مراقبة مستويات ثاني أكسيد الكربون في الداخل والتحكم فيها. يجمع النظام المتقدم بين تقنية nanoe ™ X لمكافحة مسببات الأمراض والمساعدة في تقليل الروائح والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية بشكل كبير، بينما تسمح تقنية تطبيق مؤشر جودة الهواء (AQI) للعملاء بمراقبة جودة الهواء الخارجي في مواقعهم ووجهتهم عبر الشاشة.
توفّر ديسكڤري سبورت مجموعة شاملة لتقنيات الكاميرا في فئتها. وتأتي السيارة مزوّدة بكاميرات محيطيّة ثلاثيّة الأبعاد التي تعطي السائق شعورًا أكبر بالطمأنينة وميزة ClearSight Ground View TM التي توفر تغذية معروضة على شاشة تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة ، وميزة ClearSight Rear View MirrorTM التي توفر رؤية واضحة لما هو خلف السيارة، بغض النظر عن كميّة الأغراض الموضوعة على المقعد الخلفي أو رقم الأشخاص الجالسة.
تتميز ديسكڤري سبورت الجديدة أيضاً بتحديثات خارجية دقيقة تسلط الضوء على سمات ديسكڤري المميزة.
بالإضافة لذلك، تمتاز سيارة ديسكڤري سبورت S بعتبات سفلية بلون الهيكل بالكامل، وشبكة جديدة متباينة باللون الأسود اللامع مع شعار ديسكڤري السداسي المميز، وألواح انزلاقية باللون الفضي Indus وخط أطلس ديسكڤري مشرق على غطاء المحرك.
أمّا السيّارات من طراز دايناميك، فتتميّز بتصميمها الأكثر حزماً وتفصيلاً، مع سقف متباين ولهجات خارجية – بما في ذلك تكوين سيارة ديسكڤري، والشبكة، وعتبات الهيكل السفلية والمصدات السفلية – والتي تبدو جميعها بلمسات نهائية مميزة باللون الأسود اللامع.
يعزز المخلب الأمامي باللون الأسود اللامع على المصدات وأقواس العجلات المظهر الهادف، مع توقيع ثلاثي الخطوط لمداخل الهواء الأمامية علامة تجارية واضحة لتصميم ديسكڤري.
تشتمل تصميمات العجلات المصنوعة من السبائك المعدنية الاختيارية الجديدة والجريئة على 21 بوصة تشطيب باللون الأسود اللامع بمقاس 19 بوصة المتوفّرة باللون الأسود اللامع أو اللون الماسي المصقول. وقد تم إضافة لون الأزرق الفارسين إلى لوحة الطلاء الخارجية المنسقة.
تواصل ديسكڤري سبورت تقديم مجموعة من الطاقة الكهربائية الهجينة والهجينة المعتدلة ذات الكفاءة العالية، ما يوفر أعلى مستويات الكفاءة والأداء . توفر الكيمياء الجديدة للبطارية في P300e تجربة حقيقية محسّنة حيث تصل إلى 47 كم (29 ميلاً) – وهو ما يكفي للقيام بـ 90 % من متوسط الرحلات اليومية في وضع القيادة الكهربائية الصامتة. يمكن للعملاء أيضاً أن يطمئنوا إلى أن شحن الهجين الكهربائي الخاص بهم سريع ومباشر – يمكن شحن 0-80 % في أقل من 30 دقيقة مع توفير شحن التيار المستمر كمعيار.
تجمع السيارة الكهربائية الهجينة بين محرك إنجينيوم بسعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ثلاثي الأسطوانات مع محرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون 14.9 كيلو وات في الساعة، ما يضمن تقدمًا سلسًا مع كلّ دقيقة تمرّ، ونطاق كهربائي معتمد من WLTP يصل إلى 61 كم (38 ميلاً).
تكمل محركات البنزين P250 و P200 Ingenium و D200 و D165 Ingenium المجموعة. عبر نوعين من الوقود، وتوفر التكنولوجيا الكهربائية الهجينة الخفيفة المتقدمة التشغيل السلس لوظيفة بدء التشغيل لجعل القيادة في المناطق الحضرية سهلة وممتعة وآمنة. باستخدام محرك بدء التشغيل وحزمة البطارية، يتم حصاد الطاقة المفقودة عادةً في ظل التباطؤ، وتغذيتها مرة أخرى إلى بطارية 48 فولت لتعزيز الأداء وتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود.
يبدأ سعر لاند روڤر ديسكڤري سبورت من 44،790 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. قم باختيار وإعداد سيارة أحلامك بزيارة الموقع التالي: www.discovery/discovery-sport

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى