يوتيوبر جزائري يثر جدلًا عالميًا بعد أزمته الأخيرة مع صامويل إيتو ويواجه خطر السجن

يواجه اليوتيوبر الجزائري سعيد مأموني، الذي أثار جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بعد أزمته مع صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني، عقب أن وجه له اتهامات صريحة بتقديم رشوة للحكم بكاري جاساما، خطرا بالسجن لمدة عامين.

واتهم اليوتيوبر الجزائري بتعصب كبير، صامويل إيتو، بدفع رشوة للحكم، من أجل تسهيل التأهل لمنتخب الأسود التي لا تقهر خلال الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم على حساب منتخب الجزائر.

يوتيوبر جزائري يواجه خطر السجن لمدة عامين بعد أزمته مع صامويل إيتو

وأكدت صحيفة CFOOT الكاميرونية، أن القانون القطري يحظر إجبار الشخصيات العامة على التواجد بصور أو مقاطع فيديو أو التشويه بسمعتهم في الأماكن العامة، وإلا سيواجه الجاني عقوبة السجن لمدة عامين مع غرامة 2800 دولار.

تفاصيل أزمة صاميول إيتو
وفي سياق متصل، اعتدى صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على أحد المشجعين في منطقة ستاد 974، أمس، بعد لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2022.

وشهد محيط الملعب بعد المباراة أحداثا مؤسفة، حيث اعتدى صامويل إيتو على اليوتيوبر الجزائري سعيد مأموني، عندما سأله الأخير: هل قمتم برشوة باكاري جاساما في مباراة الجزائر؟

واعتدى إيتو بالضرب على سعيد مأموني، بعد طرح هذا السؤال، وكسر الكاميرا الخاصة به.

وتأهل منتخب الكاميرون إلى كأس العالم على حساب الجزائر، وذلك بعد التعادل بهدفين لكل منتخب ذهابًا وإيابًا، بمجموع المباراتين الحاسمتين للتأهل للمونديال، لكن منتخب الكاميرون استفاد بتسجيل هدفين في لقاء الإياب أمام الجزائر، والتي أدراها الحكم باكاري جاساما.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى